+A
A-

“البحرين والكويت” يطلق قرضًا ميسرًا للطلاب والمهنيين

أعلن بنك البحرين والكويت، عن إطلاق قرض جديد مخصص لتمويل الأغراض التعليمية بأسعار تفضيلية للغاية لأولياء الأمور الراغبين في إلحاق أبنائهم ببرامج البكالوريوس والدراسات العليا التي تقدمها الجامعات المحلية والدولية، وللمهنيين الذين يتطلعون للحصول على درجات أو شهادات تأهيل مهنية. ويحمل “قرض التعليم” الجديد من بنك البحرين والكويت مزايا خاصة، من بينها معدلات الفائدة التفضيلية، والإعفاء من الرسوم، والتطبيق السهل، وعملية الموافقة السريعة، وشروط السداد المرنة مع فترة سداد تصل إلى سبع سنوات، إضافة إلى الخصم التلقائي من الحساب، والتأمين على الحياة.
وقال مدير عام قسم الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عادل سالم، إن تصميم وإطلاق هذا القرض التعليمي الجديد يعكس حرص بنك البحرين والكويت على رد الجميل للمجتمع من خلال تقديم هذا النوع من القروض التشجيعية التي تلعب دورا فعالا في تسهيل وصول شبابنا إلى التعليم الذي يطمحون إليه، العالي والمهني، وإطلاق قدراتهم وتفعيل إمكانياتهم ورفع مساهمتهم في بناء المستقبل المشرق لوطنهم.
وأضاف سالم أن “قرض التعليم” يأتي كأداة فاعلة تساند الجهود الوطنية الرامية إلى تطوير رأس المال البشري في البحرين، وتسريع مسارات التنمية من خلال دمج المزيد من الكوادر ذات التعليم والتأهيل المرتفع في مختلف القطاعات الانتاجية الواعدة، وذلك في إطار رؤية البحرين 2030.
وأشار إلى المبادرات التي نفذها البنك في الآونة الأخيرة فقط مثل تقديم 200 عضوية مجانية في أكاديمية Udemy الأميركية لـ 200 طالب وطالبة بحرينية، والبرنامج التدريبي للناشئة الذي قدمه واحد من أفضل المتحدثين العالميين هو السيد T.J Walker، إضافة إلى برنامج بناء القدرات الرقمية للسيدات البحرينيات، وغيرها.