+A
A-

"MBC" تنتج النسخة العربية من "The Office"

أشارت العديد من المصادر الإعلامية إلى قيام شبكة قنوات "MBC" بالعمل على إنتاج نسخة عربية من المسلسل الكوميدي الشهير "The Office".

ومن المقرر أن يُشرف على العمل المخرج المصري "هشام فتحي"، فيما انضم للطاقم التمثيلي مجموعة من الشباب السعودي وهم فهد البتيري، سعد عزيز، نواف الشبيلي، أضوى فهد، ريم بساطي، رزان منصور، هشام هوساوي.

وعلى عكس النسخة الأصلية فإن أحداث المسلسل ستكون في شركة لخدمات البريد السريع يرأسها شخص يُدعى "مالك الطويف" ذلك الرئيس المحبوب، و سيؤدي دوره الممثل صالح أبو عمرة.

وقال "أندريه رينو" نائب رئيس قسم المبيعات في استوديوهات BBC: "أنا متأكد من أن الجماهير في الشرق الأوسط سيحبون مالك الطويف وفريق عمله، كما فعل الجمهور مع ديفيد برنت في بريطانيا قبل أكثر من عشرين عامًا".

وتمثل الاتفاقية المبرمة بين MBC واستوديوهات BCC النسخة الثانية عشرة من المسلسل الكوميدي الشهير "The Office"، وذلك بعد نسخة أميركا، كندا، تشيلي، فرنسا، الهند، ألمانيا ومؤخرًا بولندا وغيرهم. ولم يتم الإعلان بشكل رسمي من جانب شبكة قنوات "MBC" عن إنتاج النسخة العربية من مسلسل "The Office"، ولكن تم تداول الخبر على نطاق واسع في وسائل الإعلام.​