+A
A-

سمو الشيخ ناصر بن حمد: فوز المهر بولت اكشن في انكلترا حافزاً للمشاركات الأوروبية القادمة

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بالمشاركات البحرينية لسباقات الخيل في المحافل الأوروبية بعد تسجيل فوز جديد للمهر "بولت اكشن" لفريق فيكتوريوس في مضمار ليستر الانكليزي، معرباً سموه عن سعادته بهذا الانتصار الذي يجسد مكانة الفروسية البحرينية في المشاركات الخارجية والحرص الدائم على إبراز رياضة الخيل في المحافل الخارجية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان هذا الانجاز سيكون حافزاً للمشاركات البحرينية القادمة عبر مواصلة تحقيق الانتصارات وتسجيل أرقام جديدة لسباقات السرعة البحرينية والتي سجلت حضورها البارز في الفترة الماضية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي يبذلها المدرب فوزي ناس والمدرب روجر فيرنر في تهيئة الأجواء المثالية للمشاركة البحرينية على مضمار ليستر الانكليزي، مشيداً سموه بالقيادة الناجحة للفارس ديفيد ايغن ومتمنياً للفريق دوام التوفيق والنجاح خلال المرحلة القادمة.

وافتتح المهر ذو العامين "بولت اكشن" سجله بمضمار ليستر الانكليزي بفوز بلغ الأربعة أطوال، حيث أن هذا الانتصار حافزاً للمشاركات القادمة وأبرزها مهرجان أسكوت الملكي خلال الشهر الحالي.

وحقق "بولت اكشن" لقب الشوط الاول بمضمار( ليستر) الانكليزي نيفوس ستيك وهو شوط مخصص للمهور والمهرات عمر السنتين فقط والممتد على مسافة السرعة ألف متر ويحمل تصنيف الدرجة الرابعة.