+A
A-

بنتلي Bentayga S الجديدة تصل البحرين


قدمت Bentley البحرين سيارتها Bentayga S الجديدة، حيث كشفت عن المواصفات الرفاهية الفائقة في حفل كبير في النادي الملكي للجوف بالرفاع فيوز في احتفال تقديمي للسيارة التي وصلت البحرين من العلامة البريطانية العريقة ووكيلها بالمملكة شركة بهبهاني وإخوانه
تم تصمي سيارة Bentayga S الفاخرة للدفع الرباعي الرياضي لتمنح رحلات استثنائية وتم تصنيعها في مصنع بنتلي الخالي من الكربون في كرو، لينضم الطراز إلى الطرازات القياسية الحالية، وتتميز Bentayga S بمظهر خارجي رياضي مع مصابيح ملونة، ولمسات باللون الأسود اللامع، وجناح خلفي أكبر لتعزيز ديناميكيتها الهوائية عند الانطلاق بسرعات عالية حيث تستمد قوتها من محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 4 لتر، وهو يوّلد قوة 542 حصان و 770 نيوتن- متر من عزم الدوران. ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، ونظام دفع كُلي قياسي، لتتسارع من 0 إلى 96 كم/ساعة في 4.4 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 290 كم/ساعة. تتميز بنظام تحكّم نشط ضد الإنقلاب، و تم إعادة ضبط نظام توجيه عزم الدوران في الكروس أوفر. بينما يوفر الوضع الرياضي تعزيز التحكم في نظام التوجيه، واستجابة أكبر للانعطاف، وتقليل انقلاب الجسم بشكل أكبر، كما تم زيادة التعليق الهوائي بنسبة 15%.
وأضاف المصممون في السيارة الفاخرة مقاعد رياضية مع شعار S مطرز على مساند الرأس بالوان جديدة. تتميز السيارة أيضاً بزخارف و ألواح عتبات مضيئة، وأجهزة قياس رقمية مثل المستخدمة فيSpeed  Bentayga وهي حاليا متوافرة للتجربة في معارض بنتلي بسترة.