+A
A-

لاندروفر ديفندر 130 الجديدة كلياً 2023


بعد النجاح الذي حققه الطراز ديفندر 90 والطراز ديفندر 110 ، تضيف ديفندر 130 بُعدًا آخر إلى عائلة سيارات لاند روڤر القوية التي تلائم مختلف التضاريس، لتمنح قائدها والركاب الآخرين فرص عير مسبوقة للمغامرة مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص بالغين في ثلاثة صفوف من المقاعد بحجم كامل.
مثل ديفندر 90 و 110 ، يستمد تصميم الهيكل الجديد 130 اسمه من عائلة ديفندر الأصلية ، المستوحاة من أطول طراز في المجموعة. فهي تتيح للعملاء نقل ما يصل إلى ثمانية أشخاص عبر أي تضاريس دون عناء، لتبرز التفوق النهائي لقدرات ومميزات ديفندر.
تُميّز مجموعة من التحسينات والتقنيات في التصميم الخارجي والداخلي ديفندر 120 الجديدة، التي توازن بشكل فريد بين الراحة والمتانة والقدرات المعتادة لدى ديفندر.
للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة، تمنح لاند روڤر جلالة الملكة والصليب الأحمر البريطاني سيارة ديفندر130 الجديدة بتكليف خاص لدعم العمليات في المملكة المتحدة. وسيعمل مهندسو لاند روڤر مع ممثلين عن المؤسسة الخيرية، التي ترعاها صاحبة الجلالة الملكة ، لتكييف ديفندر130 قبل أن تدخل الخدمة في وقت لاحق من هذا العام.
تدعم لاند روڤر الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر منذ عام 1954 وتفخر الشركة بالحفاظ على علاقتها مع أكبر منظمة إنسانية في العالم. وشارك خبراء في قاعدة الأسطول العالمي للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في دبي في برنامج الاختبار العالمي لديفندر قبل عرضه العالمي الأول في عام 2019.