+A
A-

البحار وإدريس يُديران بطولة غرب آسيا لكرة الصالات

يشارك الحكمان الدوليان لكرة الصالات حسين البحار وأسامة إدريس في إدارة مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة لكرة الصالات، والتي تقام في الكويت خلال الفترة 4 وحتى 13 يونيو الجاري.

ويعتبر الحكمان الدوليان لكرة الصالات حسين البحار وأسامة إدريس من ضمن الحكام المتواجدين ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للصالات للعام (2022)، وسبق لهما التواجد في إدارة العديد من المباريات ببطولات قارية ودولية مختلفة، خصوصًا وأن البحار يعد الحكم البحريني الأول الذي شارك في إدارة مباريات كأس العالم بتواجده في نسخة العام 2021 بليتوانيا.

ورشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكمين حسين البحار وأسامة إدريس؛ للمشاركة في إدارة مباريات البطولة؛ نظرا لكفاءتهما المميزة.

وتأتي المشاركة البحرينية على مستوى التحكيم تأكيدًا على المكانة المتميزة للصافرة البحرينية على جميع الأصعدة، وذلك بما تحققه من نجاحات مختلفة لكوادرها في مختلف المستويات (الملاعب العشبية، كرة الصالات وكرة الشواطئ).

ويعد التكليف تواصلا لسلسلة النجاحات التي يحققها التحكيم البحريني عبر تواجده في البطولات المختلفة؛ نظير ما اكتسبه من ثقة عبر أدائه المميز على جميع الأصعدة محليًا وإقليميًا وقاريًا ودوليًا.