+A
A-

“أوربت” تطلب تغيير نشاطها برأسمال 250 ألف دينار

تقدم أصحاب شركة أوربت القابضة (أوربت)، إلى إدارة التسجيل بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، طالبين تغيير الشكل القانوني للشركة وذلك بتحويلها من مساهمة بحرينية مقفلة إلى شركة ذات مسؤولية محدودة وبرأسمال مقداره 250 ألف دينار.
ودعت إدارة التسجيل بالوزارة كل من لديه اعتراض التقدم باعتراضه إليها مشفوعًا بالمستندات المؤيدة والمبررة للاعتراض خلال مدة أقصاها خمسة عشر يوم عمل من تاريخ نشر هذا الإعلان.
وتأسست شركة (أوربت القابضة) بتاريخ 12 يونيو 2013، وتعمل في مجال أنشطة الشركات القابضة، برأسمال صادر 250 ألف دينار وهو استثمار أجنبي، وذلك وفقًا لموقع “سجلات” التابع لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة.
يشار إلى أن شركة أوربت القابضة (أوربت) هي شركة مساهمة مقفلة تأسست بموجب قوانين مملكة البحرين. ومجموعة أوربت ORBIT مملوكة بالكامل من قبل مجموعة الموارد، وهي مجموعة ذات استثمارات متنوعة في مجالات الإعلام والاتصالات، وتمتد عبر قطاعات عديدة. تحرص مجموعة أوربت على تحقيق مهمتها المتمثلة في “تقديم الخدمات لكل منزل وشركة في العالم العربي”، كما تعمل على تحقيق رؤيتها في “إنتاج وإدارة وتقديم المحتوى المتميز”. وتشمل الاستثمارات الحالية للمجموعة (أو اس ان OSN)، (ميديا جيتس Media Gates) و(أوربت داتا سيستمز Orbit Data Systems).