+A
A-

“العوجان” و “التسهيلات” توقعان عقد تجديد استئجار أسطول سيارات

تم صباح يوم الاثنين الموافق 23 مايو 2022م بالمكتب الرئيس لمجموعة شركات عبداللطيف خالد العوجان وأولاده التجارية، توقيع عقد بين مجموعة شركات عبداللطيف خالد العوجان وأولاده التجارية وشركة التسهيلات لتأجير السيارات. وينص العقد على تجديد استئجار أسطول سيارات مجموعة شركات العوجان.
وتعتبر مجموعة شركات العوجان من الشركات الرائدة في مجال التخزين والتوزيع بمملكة البحرين، وشركات مجموعة العوجان لها باع طويل في المجال التجاري يمتد لأكثر من 50 عاما بسوق البحرين، إذ تتميز بتعاملها مع مجموعة كبيرة من أجود وأرقى العلامات التجارية العالمية في المواد الغذائية.
وهذا العقد الذي تم توقيعه هو تجديد للعقد السابق بين الشركتين، وهذا التجديد يؤكد على نجاح شركة التسهيلات لتأجير السيارات في تقديم أفضل الخدمات وبأنسب الأسعار، إذ إن معاملتها المميزة تستحوذ على قناعة ورضا عملائها. وينص العقد الجديد على استئجار سيارات من نوع شيفروليه جروف موديل 2023 ذات دفع رباعي مدمج لمدة 4 سنوات من شركة التسهيلات لتأجير السيارات.
وقام بتوقيع العقد من جانب مجموعة شركات العوجان رئيس مجلس الإدارة الوجيه عبداللطيف خالد العوجان وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة خالد عبداللطيف العوجان وعضو مجلس الإدارة عبدالله عبداللطيف العوجان، ومن جانب شركة التسهيلات لتأجير السيارات نائب رئيس اللجنة التنفيذية رمزي بركات وبحضور مدير عام الشركة نجيب حسين.