+A
A-

نادي البحرين للحدائق يقيم الغداء السنوي لأعضائه

نظم نادي البحرين للحدائق فعالية حفل الغداء السنوي لأعضائه لأول مرة منذ عامين، الأربعاء الماضي، حيث يعد هذا التجمع هو الأول بعد التعافي من جائحة كورونا (كوفيد19)، والذي ضم أعضاء النادي والداعمين له بحضور أمين عام المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة.

من جانبها، صرحت عضو مجلس الإدارة ومنسقة الإعلام في نادي البحرين للحدائق نجاح الخضر أن الفعالية أقيمت على هامش حفل الغداء، وكان الهدف من الفعالية هو تشجيع أعضاء النادي والداعمين له على التخلص من العوامل الجانبية السلبية للجائحة وأهمها المعانات من الإصابة بالاكتئاب والشعور بالوحدة بالإضافة إلى الأمراض النفسية المختلفة، فكان هناك تواصل مع الأعضاء عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خلال فترة الجائحة بإقامة العديد من البرامج المتنوعة خلال الجائحة.

وقد ألقت رئيس نادي البحرين للحدائق زهرة عبدالملك كلمة رحبت فيها بالحضور منوهة إلى تنظيم مسابقات وفعاليات لأعضاء النادي مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

ودعت إلى ضرورة التواصل مع الطبيعة ومع الزراعة ومع الحدائق بعد التعافي من الجائحة، مشيرةً إلى أنه تم تنظيم فعاليات على مدار عامين، ومسابقات للطلاب سواء للصغار أو الكبار مع تنفيذ الإجراءات الاحترازية، ومنها تشجيع الأعضاء على مهارات التصوير الفوتغرافي للحدائق، كما كنا نشجع الطلاب على الخروج إلى الطبيعية والتقاط الصور الطبيعية الجميلة».

وتابعت نجاح الخضر أن الفنانة وعضو مجلس الإدارة أيرينا أفيرنوس شرحت كيفية تناسق ألوان الزهور والأشجار والتي تتسبب في الراحة النفسية للشخص وكذلك أنواع الزهور المختلفة، فيما تم تقديم الباقة الجميلة المتناسقة إلى سعادة الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة. وبعد الغداء تمت عملية السحب على تذاكر الدخول، وتقديم الجوائز من المتبرعين داعمي المعهد.