+A
A-

مجمع دلمونيا يوقع اتفاقية لافتتاح أكبر فرع لـ “ميفك” في البحرين

أعلن مجمع دلمونيا أخيرا عن توقيع اتفاقية إيجار مع شركة ام اس بي ام للتجارة العامة لفتح أكبر فرع لميڤك، أحد المتاجر الكبيرة والأسرع نموًا في العالم، في مملكة البحرين في المجمع.
وتم الإعلان عن التوقيع على الاتفاقية خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة، وقع خلاله على الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ام اس بي ام للتجارة العامة سانجيف ماثارو، وسط حضور عدد من المسؤولين والممثلين عن كلا الطرفين.
ويمتلك متجر ميڤك أكثر من 15 فرعًا في دول الخليج، إذ سيفتتح أحدث متاجره في المملكة في مجمع دلمونيا، ما يعد إضافة قيمة إلى تشكيلة المتاجر المتنوعة في المجمع، في حين يقدم ميڤك منتجات عبر فئات متعددة بما في ذلك الألعاب، والديكور المنزلي، والحقائب، والأكسسوارات، والمجوهرات، وأكسسوارات الشعر، والأحذية، والأجهزة الحديثة، والمنتجات الموسمية، ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية، والقرطاسية، والأدوات وغيرها الكثير.
وتم تأسيس ميڤك في العام 2014، وهو مستوحى من مفهوم التصميم الأوروبي الشمالي، إذ يقدم منتجات مصممة وفقًا لأحدث صيحات الموضة، والتي تتسم ببساطة الاستخدام والجاذبية الجمالية والقيمة مقابل المال.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بالقول “نحن مسرورون بالترحيب بمتجر ميڤك في مجمع دلمونيا، إذ سيكون بالتأكيد إضافة قيمة للمجموعة المتنوعة من العلامات التجارية الإقليمية والعالمية المرموقة التي يستضيفها المجمع. ويأتي اختيار مجمع دلمونيا من قبل هذه العلامة التجارية العالمية الشهيرة لإطلاق أول فروعها في مملكة البحرين بمثابة شهادة على ريادة المجمع وميزاته الفريدة ومرافقه الحديثة. سنواصل مساعينا لجذب مزيد من العلامات التجارية الرائدة في مختلف المجالات لضمان توفير تجربة تسوق عائلية لا تُنسى للزوار والمتسوقين”.
من جانبه، علق المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ام اس بي ام للتجارة العامة سانجيف ماثارو بالقول “نحن سعداء للغاية بافتتاح أكبر فرع لنا في مملكة البحرين في مجمع دلمونيا، الذي نهدف من خلاله إلى إحداث تأثير كبير في سوق التجزئة في البحرين، من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة بأسعار معقولة. يأتي اختيارنا لمجمع دلمونيا نظرًا لميزاته الفنية الجذابة ومرافقه الحديثة التي توفر للزوار تجربة تسوق فريدة. ويعد متجر ميڤك أحد المتاجر الكبيرة في جميع أنحاء العالم، الذي يعمل على إعادة تعريف تجربة التسوق في قطاع التجزئة بمفهوم فريد ومبتكر، إذ إن ميفيك أحد ممثلي ورواد تجارة التجزئة والتي أعادت تعريف تجارة التجزئة بطريقة جديدة ومبتكرة”. 
يشار إلى أن مجمع دلمونيا هو مركز تسوق حديث يتكون من 3 طوابق، ومرافق ترفيهية عالية الجودة، ومحلات البيع بالتجزئة المرموقة. كما يتميز المجمع بحوض أسماك أسطواني يبلغ ارتفاعه 17 مترًا، وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. كما يفخر مجمع دلمونيا باحتوائه على أكبر ساحة بوليفارد داخلية في مملكة البحرين يمكن استخدامها كمكان جذاب ومميز لإقامة الفعاليات، وتضم أكبر شاشة LED على مستوى دول مجلس التعاون.