+A
A-

“عقارات السيف” تساهم في دعم البرامج التعليمية للجامعة الملكية للبنات

انطلاقًا من التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، أعلنت شركة عقارات السيف عن تبرعها بمبلغ مالي للجامعة الملكية للبنات لدعم المنح الدراسية. وقامت الشركة بتسليم شيك مبلغ الدعم إلى رئيسة الجامعة الملكية للبنات البروفيسور يسرى المزوغي في مقر الشركة بمجمع السيف – ضاحية السيف، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة مصطفى السيد، والرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف، وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.
وتأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الشركة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية، وحرصها المتواصل على تعميق أواصر التعاون مع مختلف مؤسسات التعليم العالي ودعم مبادراتها النوعية في مجالات التعليم وتنفيذ المشروعات التنموية والإنسانية المميزة، وذلك بما يساهم في تعزيز روح التكافل المجتمعي. 
وبهذه المناسبة، قال مصطفى السيد “يسرنا دعم الجامعة الملكية للبنات التي تقدم تخصصات فريدة ومتنوعة تلبي احتياجات سوق العمل لتخريج قائدات المستقبل من بناتنا. ونحن في شركة عقارات السيف كلنا حرص على أن يكون لنا بصمة في دعم قطاع التعليم العالي وعقد شراكة بناءة مع مؤسساته الرائدة بما يخدم الأجيال القادمة من الشباب البحريني الطموح والباحث عن التميز”.
من جهتها، قالت البروفيسور يسرى المزوغي “نقدم شكرنا الجزيل لشركة عقارات السيف على دعمها السخي والذي سيساهم بلا أدنى شك في الارتقاء بمستوى البرامج الأكاديمية التي توفرها الجامعة والنهوض بسبل التميز للطالبات وتمكين المرأة وتقدمها عبر التعليم العالي”.