+A
A-

“بتلكو” تدشن حل تخطيط موارد المؤسسات القائم على السحابة “Cloud ERP”

أطلقت شركة بتلكو حل تخطيط موارد المؤسسات القائم على السحابة “Cloud ERP”، الذي يعد حلًا برمجيًا سحابيًا يلبي كافة احتياجات الأعمال الإدارية للشركات من خلال منصة متكاملة. ويتوافر هذا الحل في مملكة البحرين حصريًا من قِبل بتلكو، وذلك بعد توقيع اتفاقية شراكة مع “CorporateStack” في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا “BITEX” ومؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “MEET ICT”، الشركة الرائدة في مجال الحلول البرمجية والمختصة بالتحول الرقمي.
ويتيح حل “Cloud ERP” الإدارة المتكاملة للعمليات والأنظمة الأكثر استخدامًا لدى المؤسسات، إذ يجمع بين نظام الموارد البشرية المعني بإدارة كشوف المرتبات وتتبع حضور الموظفين (HRMS)، ونظام إدارة علاقات الزبائن المعني بمتابعة نسب المبيعات (CRM)، إضافة إلى برنامج إدارة الأصول المعني بمتابعة وتدقيق أصول الشركة.
وبهذه المناسبة، قال المدير العام للقطاع التجاري لدى شركة بتلكو عبدالله دانش “تلتزم بتلكو بطرح حلول رقمية مبتكرة وملبية لمختلف احتياجات القطاع التجاري، ولذا يسرنا أن نتعاون مع “CorporateStack” لدعم أهداف الشركة. قمنا بإطلاق حل تخطيط موارد المؤسسات القائم على السحابة “Cloud ERP” لتمكين المؤسسات من إدارة عملياتهم اليومية بكل يسر، إضافة إلى خفض التكاليف وزيادة الأرباح عبر اعتماد الحلول الرقمية المبتكرة”.
من جهته، قال الشريك المؤسس والمدير الإقليمي لشركة “CorporateStack” محمد عابدين “يسعدنا التعاون مع بتلكو. كما نطمح لبناء علاقات وطيدة ومثمرة في السوق البحرينية، التي تشهد توجهًا حثيثًا نحو التحول الرقمي”.