+A
A-

دواين جونسون في فيلم "Black Adam"


أعلنت شركة وارنر براذرز عن إصدار أول مقطع دعائي من فيلم "Black Adam" من بطولة الممثل الأمريكي دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك"، حيث يجسد شخصية البطل الخارق في عالم مارفل، ومن المقرر عرضه الخريف المقبل.
ويظهر خلال المقطع الدعائي الممثل الأيرلندي بيرس بروسنان في دور دكتور فيت، بالإضافة إلى شخصية دواين جونسون التي تمر بنوع من التحول حيث يسرد قصته وتاريخه المظلم كعبد.
في العرض الترويجي، يُبعث محارب يبلغ من العمر 5000 عام من جديد إلى العالم الحديث بقوة خارقة وقدرة على الطيران. كما يُظهر المقطع الدعائي "ذا روك" وهو يلكم طائرة ويمسك بصاروخ أثناء انفجاره.
ويعطي المقطع الدعائي لعشاق دواين جونسون لمحة عن خلفية قصة "بلاك آدم"، ويكشف عن أنه كان في يوم من الأيام عبدًاً وخرج من القبر الذي سُجن فيه منذ 5000 عام.
بالإضافة إلى رؤية جونسون باعتباره  Black Adam، يلقي المشاهدون أيضًا نظرة أولى على الشخصيات الأخرى في الفيلم، بما في ذلك Hawkman من Aldis Hodge، وNoah Centineo's Atom Smasher، وQuintessa Swindell's Cyclone.
جونسون وجه رسالة عبر تطبيق "انستقرام" لمعجبيه شاكرًا دعمهم، وكشف جونسون عن المشروع في عام 2019، قال إن دور آدم الأسود "لا يشبه أي دور آخر قمت به في حياتي المهنية".