+A
A-

صلاح حبيب منتقدا سوزا: منتخبنا "تايه".. وراجع حساباتك

قال المحلل الفني والمدرب الوطني صلاح حبيب أن تأهل منتخبنا الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا 2023 لا يعتبر مفاجأة للشارع الرياضي وإنما الأداء المتواضع هو الذي شكل مفاجأة للجميع، موضحا بأن تأهل منتخبنا عن مجموعته التي تضم بنغلاديش وماليزيا وتركمانستان كان أمرا متوقعا.

وكان منتخبنا فاز على تركمانستان الثلاثاء 14 يونيو 2022 بنتيجة 1/0 في المواجهة التي جمعتهما على ستاد بوكيت جليل في كوالالمبور ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية ليخطف بطاقة التأهل بالعلامة الكاملة (9 نقاط) من ثلاثة انتصارات متتالية.

وأضاف حبيب في الاستوديو التحليلي لقناة البحرين الرياضية " أداء غير مقنع وعلامة استفهام كبيرة .. على المدرب البرتغالي هيليو سوزا أن يعيد حساباته.. كم سنة الآن هو مدرب للمنتخب..لا يوجد فكر فني ولا جمل تكتيكية والمنتخب تائه واللاعبون لا يمررن الكرات بشكل صحيح وكأن المنتخب يلعب تحت الضغط رغم أنه خاص المواجهة بفرصتي الفوز أو التعادل..".

وذكر حبيب أن المنتخب بهذا الأداء لن يتمكن من المنافسة في النهائيات الآسيوية، مضيفا " إنني لست قاسيا.. صحيح أننا فرحون بالتأهل ولكنني لا أريد المجاملة، المنتخب التركمانستاني كان ينقل الكرة بصورة افضل منا، ما الذي ينقصنا؟ المنتخب حظي بدعم من اعلى المستويات وخاض معسكرات وتدريبات و..الخ ولدينا لاعبون محترفون، فهل طموحنا فقط هو بلوغ النهائيات الآسيوية؟".