+A
A-

أحمد فريد يتقدم الى المركز الثاني بالترتيب العام لبطولة ملك الصولجانات للبولينغ

صعد اللاعب أحمد فريد إلى المركز الثاني بالترتيب العام لبطولة ملك الصولجانات للبولينغ المقامة حالياً على صالة أرض المرح، وذلك عندما تمكن من تسجيل أعلى محاولة في منافسات يوم أمس (الثلاثاء)، برصيد 759 نقطة.

ورفع فريد رصيده في الاجمالي العام للبطولة الى 2236 نقطة في المركز الثاني خلف متصدر المنافسات اللاعب يوسف فلاح الذي رفع رصيده الى 2237 نقطة، فيما تقدم عبدالله عبدالكريم للمركز الثالث برصيد 2207. 

وتراجع السعودي عبدالرحمن الخليوي للمركز الرابع، فيما جاء الكويتي أصيل الرومي في المركز الخامس، والفليبيني ايمرسون في المركز السادس، مهدي أسد في المركز السابع، السعودي زياد الخليوي في المركز الثامن، السعودي محمد بن سلطان في المركز التاسع، والفليبيني جي ام في المركز العاشر.

وفي منافسات السيدات جاءت الفليبينية جينيسي في المركز الأول برصيد 1853، ثم الكويتية روان في المركز الثاني برصيد 1752، وتلتها ايمان عادل في المركز الثالث برصيد 1681، ثم السعوديتان رغد ونهله في المركزين الرابع والخامس برصيد 1644 و1622 على التوالي. 

أما في منافسات الكبار فتصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان الترتيب العام برصيد 1964، ثم الامريكي Dante في المركز الثاني برصيد 1950، وتلاه ناصر السليطي في المركز الثالث برصيد 1895.