+A
A-

السعودية نهله تتوج بلقب السيدات.. والأميريكي دانتي بطلاً للكبار

توجت اللاعبة السعودية نهله بطلاً لمنافسات السيدات ببطولة ملك الصولجانات للبولينغ المقامة حالياً على صالة أرض المرح، وذلك بعد تفوقها في منافسات الأدوار النهائية للسيدات وتسجيلها أعلى رقم مكنها من احتلال المركز الأول بعد منافسات كبيرة شهدها الدور النهائي، وجاءت في المركز الثاني اللاعبة الفلبينية جينيس، فيما احتلت اللاعبة السعودية رغد المركز الثالث في الترتيب العام بختام منافسات السيدات.

وتأتي البطولة بتنظيم من مريم مدارا صاحبة محال 300 بروشوب للوازم لعبة البولينغ، وبرعاية بنك الخليج الدولي وشركة ناس المؤسسة وجيبك.

وأعربت اللاعبة نهله عن سعادتها بالتتويج بلقب منافسات السيدات، حيث قالت "المنافسات كانت قوية من جانب اللاعبات المشاركات، وهو ما أعطى انطباع خاص لهذه البطولة التي تحظى بتنظيم رائع ومنظم، وهي بوابة لتطور في اللعبة على صعيد السيدات وتمهيد للبطولات القارية والعالمية".

أما مواطنتها رغد فقالت "بداية نشكر اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة مريم مدارا على التنظيم الأكثر من رائع لهذه البطولة، والمستوى الفني الرفيع الذي شهدته المنافسات، وهذا ليس بغريب على البحرين، ونحن سعداء بالمشاركة في هذه النسخة من البطولة التي شهدت مشاركة كبيرة من جانب اللاعبين واللاعبات، ومثل هذه البطولات يطور من مستوى اللاعبات ويزيد من التنافس، وسعيدة بتحقيق المركز الثالث في البطولة بعد المنافسات الكبيرة التي شهدتها".

من جانب آخر وصفت اللاعبة الكويتية روان بالايجابية في ظل المنافسات التي شهدتها البطولة المفتوحة وكذلك منافسات السيدات، وأوضحت "سعيدة بالتواجد في البحرين والمشاركة في هذه البطولة الأكثر من رائعة، والتي شعرنا فيها بأجواء مثالية للتنافس في ظل المتابعة الحثيثة من جانب اللجنة المنظمة".

وفي منافسات الكبار فقد نجح اللاعب الأميريكي دانتي من تحقيق المركز الأول بعد منافسة كبيرة مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان الذي نجح في احتلال المركز الثاني بالمنافسات، فيما احتل اللاعب الفليبني ميدل على المركز الثالث، وجاء اللاعب ناصر السليطي المركز الرابع في الترتيب.