+A
A-

ميان جعفر تعمل على تشكيلة ثالثة من إبداعاتها بـ “إم جي” للمجوهرات

كشفت المصممة البحرينية الموهوبة ميان جعفر أنها تعمل الآن على تشكيلة ثالثة من إبداعاتها من المجوهرات في إطار سلسلة “إم جي” التي أطلقتها في العام 1998 كعلامة خاصة بمجوهرات آسيا، وأصبحت منذ ذلك الوقت محط اهتمام وشغف عشاق التميز ومتذوقي الفن والتفرد في البحرين والخليج العربي والعالم.
والتشكيلة مستوحاة من جمال الحياة البسيطة وموجهة إلى كل امرأة ورجل يطمحون لشيء فريد يستكملون به شخصيتهم، كما تشجع كل امرأة على التمسك بهويتها المتفردة والاحتفاء بها من خلال إبداعات نابضة بالحياة.
وتتضمن التشكيلة الجديدة المبهرة مجموعة واسعة من الأحجار الكريمة المشرقة والجريئة والملونة مثل المينا واليشم والزبرجد والتوباز، وتقدم إبداعات مذهلة مخصصة لألوان الفلورسنت بأحجار منتقاة بعناية.
وتعكس تصميمات ميان جعفر شغفها بالطبيعة والموضة والثقافة وتأثرها بأجمل ممثلات هوليود الكلاسيكية في حقبة الخمسينات أو الحقبة الذهبية كما يحب أن يطلق عليها الجميع. وتشارك ميان جعفر في جميع تفاصيل التصنيع مدفوعة بعشقها للأحجار الكريمة، وتختار بعناية أفضل الأحجار الكريمة لكل ابداعاتها.
وكانت المصممة ميان جعفر أطلقت تشكيلة “كيرفز” المستوحاة من أنوثة المرأة المتأصلة، والقوة والخصوصية، ويتميز بخطوط جريئة وجذابة، وحيوية أنثوية تتوج التصميم النهائي بأناقة متفردة. كما تتميز تشكيلة “كيرفز” بالذهب الأصفر 18 قيراط والذهب الأبيض والأسود يزينهم الألماس. وتميز تشكيلة “كيرفز” المصنوعة يدويًا بجماليات طبيعية وعصرية في نفس الوقت. 
كما أن تشكيلة “كيرفز” تساهم في دعم قضية إنسانية، حيث إن كل قطعة يتم شراؤها تتجه 20 % من عائداتها لدعم مبادرة “ابتسامة” التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في مملكة البحرين.
بينما ثاني وأحدث تشكيلاتها “أرت ديكو” تم إطلاقه في “معرض الجواهر العربية” العام الماضي، وهي تشكيلة فريدة من نوعها مع الزخارف المنمقة والألوان النابضة بالحياة والأشكال الهندسية المبتكرة. 
وتتميز “أرت ديكو” باستخدامها لمزيج من الأحجار الكريمة في صورة خلابة مثل المينا واليشم والزبرجد والتوباز، كما يشمل الألماس والياقوت والزمرد، وكل قطعة في التشكيلة تعتبر فريدة من نوعها، واستغرقت وقتاً طويلاً في التصميم والتنفيذ والصنع لتخرج بتلك الصورة المذهلة وتتخذ مكاناً مميزاً في “مجوهرات آسيا” في مودا مول.
 وقد حققت تشكيلة “أرت ديكو” نجاحًا كبيرًا خلال فصل الصيف، حيث تماشت بشكل رائع مع أحدث توجهات الموضة بالألوان النابضة بالحياة وإطلالات العطلات الأنيقة.
وما يميز مجوهرات “إم جي” بشكل خاص هو أن العملاء يلعبون دورًا في إبداعات المجوهرات، حيث تستلهم مايان جعفر منهم تلك التصميمات؛ لأنها تحب الاستماع إلى تاريخهم الخاص وفهم رغباتهم وإنشاء تصميمات مخصصة ستصبح جزءًا من شخصيتهم.
والتشكيلة الجديدة متاحة حالياً على الموقع الرسمي ويمكن تقديم الطلب عبر تطبيق الواتس أب، وخدمة التوصيل للمنزل متاحة عند الطلب، كما أن جميع مجوهرات “إم جي” من ميان جعفر متوفرة بشكل حصري في محل مجوهرات آسيا بمودا.