+A
A-

نهائي ماراثوني لسلسلة بطولات نادي البحرين للتنس للناشئين

اختتمت مساء أمس، الجمعة، سلسلة بطولات نادي البحرين للتنس، والتي نظمها النادي خلال الفترة من 1 إلى 17 يونيو الجاري، بمشاركة 55 ناشئاً وناشئة تنافسوا على مدى أسبوعين في 8 مسابقات في فردي وزوجي التنس.

وجاءت المباراة النهائية لمسابقة الفردي سن 18 سنة، لتكون بحق مسك الختام لهذه البطولة المتميزة، حيث احتاج اللاعب زيان صديقى للعب مجموعة ثالثة وفاصلة ليتمكن من التغلب على منافسه العنيد ريان أحمد بنتيجة  7-6 (4) ، 4-6 ، 10-6، في نهائي ماراثوني استمر على مدى  ساعتان ونصف الساعة، وتابعه عدد كبير من المشجعين وأعضاء النادي.

وعلى الملعب رقم 2 أقيمت المباراة النهائية للفردي سن 12 سنة، وفيها حقق اللاعب عاطف صعقوب الفوز على اللاعب ريون جي بنتيجة 6-4 / 6-0 ، في مباراة تبابن فيها الأداء بصورة كبيرة في المجموعتين، حيث شهدت المجموعة الأولى تكافؤ وندية حتى وصلت النتيجة إلى 4-4، وبعدها وبفضل خبرته تمكن اللاعب صعقوب من حصد ثمانية أشواط متتالية ليفوز بالبطولة ويسجل اسمه كبطل لفردي 12 سنة بنادي البحرين للتنس.

وعقب انتهاء المباريات قام رئيس اللجنة الرياضية، صلاح النجار، والمدير التنفيذي للنادي، حمدي عبد الجواد، بتقديم الكؤوس والجوائز التشجيعية والعينية لكل الفائزين.