+A
A-

الغائب: "البلاد" شاركت بـ 133 عمل بجائزة رئيس الوزراء للصحافة بنسبة 46% من إجمالي الترشيحات

عبر سكرتير التحرير رئيس لجنة مشاركات أسرة صحيفة البلاد بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة راشد الغائب عن بالغ شكره وتقديره لنائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لتفضله برعاية جائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة في دورتها السادسة.
وقال إن هذه الجائزة تعتبر أهم جائزة وطنية للصحافة الوطنية وتحظى برعاية كريمة من قائد فريق البحرين وهو ما يكسبها زخما متجددا.
وهنأ الغائب الزملاء الفائزين بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة، ومشيرا إلى أن فوز صحيفة البلاد بنصف فئات الجائزة يعتبر من ثمار قرار إدارة الصحيفة تشكيل لجنة سنوية للمشاركة بالجائزة وتضطلع بمهام تشجيع أسرة الصحيفة على دفع أفضل أعمالهم للترشيح.
وبين بأن صحيفة البلاد قدمت في الدورة الحالية للجائزة 133 عمل للفئات الأربع للجائزة، وهي: 49 مقالا، و44 حوارا، و26 صورة صحافية، و14 تحقيقا.
ولفت إلى أن إجمالي عدد الأعمال المقدمة للجائزة تبلغ 288، ومن بينها 133 عمل لصحيفة البلاد بما نسبته 46% من الأعمال المقدمة.
وأكد بأن صحيفة البلاد مستمرة في تنفيذ توجيهات مجلس الإدارة في إطلاق مبادرات تنفيذية للخطة العشرية التي أقرها في ديسمبر 2019، والتي تهدف لتجويد المحتوى الرصين وتكثيف إنتاج الصحيفة المرئي.