+A
A-

“السيارات الأوروبية” تطلق الدراجة النارية من طراز “BMW Motorrad CE 04”

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، وكيل سيارات مجموعة BMW  بالبحرين، عن الظهور الأول في المملكة للدراجة النارية من طراز BMW Motorrad CE 04 الجديدة كليًا، إذ أصبح بإمكان عشاق الدراجات النارية الآن الحصول على النموذج الكهربائي المبتكر، مع توافر عدد محدود متاح للتسليم الفوري في جميع أنحاء المملكة. وخلال حفل الإطلاق الحصري في صالة عرض BMW Motorrad، الذي أقيم في المنامة يوم الخميس، كان الضيوف حاضرين لمشاهدة أحدث الأنظمة المتطورة في مجال التنقل الكهربائي والتي يضمها أسطول Motorrad، وذلك بحضور المدير العام لشركة السيارات الأوروبية ديفيد مكجولدريك، مدير مبيعات BMW Motorrad علي العصفور ، إذ تم كشف النقاب عن أحدث إضافة في السوق.
وتمثل الدراجة النارية BMW Motorrad CE 04 نقلة هائلة في عالم الدراجات النارية التي تعمل بالكهرباء دون انبعاثات. ومن خلال الجمع بين العناصر المتطورة والمبتكرة، مع الحفاظ على التصميم التقليدي، فإن الدراجة النارية Motorrad CE 04 تعبر عن التكامل الانسيابي مع انتقال العلامة التجارية إلى عصر التنقل الكهربائي بأسلوب أنيق. وبفضل قدرة الدراجة النارية BMW Motorrad CE 04 على الانطلاق بسرعة قصوى تبلغ 120 كيلو متر في الساعة، وسرعة شحن تبلغ 100 دقيقة فقط، فإنها تضمن رحلة سلسة وثابتة وسريعة للمستخدمين.
يرافق هذه المزايا شاشة عرض مستقبلية بقياس 10.25 إنشًا مع منافذ شحن لاسلكية في عداد السرعة بتصميم قياسي في كافة الدراجات ضمن أسطول مجموعة BMW لضمان المساعدة الأساسية على الطريق.
و قال مدير عام شركة السيارات الأوروبية ديفيد مكجولدريك “يسعدنا أن نكشف عن الدراجة النارية BMW Motorrad CE 04 الجديدة كليًا في مملكة البحرين مع دخولنا عصر التنقل الكهربائي بتصميم مبتكر. تعد عناصر التصميم المستقبلية إضافة مميزة بالنسبة لأسطول الدراجات النارية من طراز BMW هنا في شركة السيارات الأوروبية، ونتطلع إلى مشاهدة هذا الطراز الجديد على الطرقات في البحرين في أقرب وقت”. وقال مدير مبيعات BMW Motorrad في البحرين علي العصفور “تبعًا للكشف المذهل عن طراز BMW CE 04، يسرنا أن تعلن شركة السيارات الأوروبية رسميًا أن طراز الدراجة النارية الجديدة كليًا قد أصبح متاحًا الآن لعملائنا في جميع أنحاء المملكة، مع توافر عدد محدود متاح للتسليم الفوري. ويمكن لعشاق الدراجات النارية زيارة أي من صالات عرض شركة السيارات الأوروبية في البحرين لمشاهدة الطراز الجديد مباشرةً والقيام بالحجز بعد إطلاقها”.
وتوفر شركة السيارات الأوروبية أحدث وأكبر طرازات BMW وMINI وMotorrad، إذ تعرض أحدث الإضافات لعام 2022 والتي تدعم فلسفة العلامة التجارية والتفاعل المثالي بين الديناميكيات والرشاقة والدقة مع المتعة في القيادة.
ومع إضافة طرازات 2022 الجديدة، إلى جانب مجموعتها الكاملة من سيارات BMW وMINI ودراجات Motorrad النارية، تؤكد شركة السيارات الأوروبية على التزامها بتزويد عملائها المخلصين بتجربة قيادة فائقة في مملكة البحرين.