+A
A-

شاهدت لكم: The Unbearable Weight of Massive Talent في السينما

معظم أفلام نيكولاس كيج الأخيرة جاءت بكتابة ضعيفة، وغالبا ينتهي بها الأمر بأنها تستحق المشاهدة بسبب واحد واضح وهو حبنا للنجم بالرغم من هذا الشيء، والذي قدم لنا هذا الأسبوع في البحرين فيلمه الأخير !The Unbearable Weight of Massive Talent
اعتبر هذا الفيلم الجديد سبب آخر لإنقاذ سمعة نجمة أحببناه كثيرا .. في الماضي، باختصار تدور الأحداث بعد مرور الممثل نيكولاس كيدج والذي يمثل نفسه في الفيلم بأزمة مالية خانقة، يوافق على عرض بمليون دولار للظهور في حفل عيد ميلاد لمعجب مهووس به، ولكن سرعان ما يجد نفسه في دوامة يكافح خلالها للنجاة! فيلم كوميدي مليء بالإثارة جدير بما يكفي لإصداره ويحتوي أيضا على حوار محبب، ونغمات متماسكة، وكما يعظ بشكل صارخ بموضوعه.
يحمل الفيلم الكثير من الحركة والعاطفية مع قصة جيدة لائقة، ومازلت أوصي بمشاهدة هذا الفيلم؛ لأنه سهل بما يكفي لفهم ما يحدث فيه، مع الكثير من الفكاهة الجيدة.
نعم هناك مجموعة مذهلة من الممثلين والممثلات إلى جانب نيكولاس كيج المذهل نفسه، فهناك "بيدرو باسكال" و"ليلي مو شين" وأيضا "تيفاني هاديش" و"نيل باتريك هاريس "إنه فريق عمل مذهل يأخذونكم إلى بعض المواقع الجميلة والمدهشة في جميع أنحاء أوروبا، وهو فيلم موّجه بشكل جيد، مع الكثير من العواطف، فقد تصاب بالصدمة قليلا مع الأحداث لمعرفة ما سيحدث؛ لذلك كن مستعدا لذلك!
الفيلم يذكرني بفيلم ”أن تكون جون مالكوفيتش“.
في الفيلم الواضح أن كيج يقدم دور مفلس، لذلك يأخذ وظيفة تظهر في حفل عيد ميلاد ملياردير مقابل 1 مليون دولار، لكن لا شيء بهذه البساطة أبدا في الحياة، الملياردير لديه اتصالات مشبوهة ووكالة المخابرات المركزية متورطة، وهكذا تبدأ المغامرة التي تتحول إلى فيلم جيد.
يحتوي هذا الفيلم على شيء للجميع، الدراما والكوميديا والحركة، إنه فيلم رائع ومضحك وفريد من نوعه بعيدا عن معظم الأفلام والمؤامرات المعتادة، و“السقطات“ التي أسقطها من قبل النجم المحبوب!