+A
A-

الحداد يرأس اجتماع مجلس الادارة الخامس لكمال الأجسام

ترأس سعادة السيد سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية الاجتماع الخامس لمجلس ادارة الاتحاد بحضور الأعضاء بمقر الاتحاد بالبديع مساء أمس الأول.

وفي بداية الاجتماع رحب السيد سامي الحداد رئيس مجلس الادارة بالأعضاء وأشاد بالجهود التي يبذلونها للارتقاء برياضة كمال الأجسام وببرامج وأنشطة الاتحاد وما تم انجازه خلال الفترة الماضية من أعمال خصوصاً خلال استعدادات المنتخبات الوطنية للمشاركات والاستحقاقات الخارجية.

ثم اطلع على خطة اللجنة الاعلامية وتطوير حسابات الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي عرضها السيد أحمد الغربي مسئول حسابات التواصل الاجتماعي، وحث الحداد اللجنة الاعلامية لمواصلة الجهود من أجل تطوير العمل الاعلامي للاتحاد وإبراز جميع لاعبي المنتخب الوطني خصوصاً خلال الفترة القادمة التي يستعدون فيها للمشاركات الخارجية وتمثيل الوطن.

وتطرق الحضور لآخر استعدادات لاعبي المنتخبات الوطنية وما وصلوا إليه من مستوى، وأشار الأعضاء لأهمية تذليل أي عقبات تواجه اللاعبين خلال برنامج اعدادهم من أجل الوصول لأفضل مستوى جاهزية، وتم الاتفاق على تنسيق زيارات مختلفة للاعبين خلال الفترة القادمة من أجل الوقوف على جاهزيتهم ورفع معنوياتهم، حيث سيقوم رئيس اللجنة الفنية السيد عبدالله عبدالسلام بتنسيق هذه الزيارات لرئيس الاتحاد، وستكون أولى مشاركات المنتخب الوطني بالبطولة العربية التي ستقام منافساتها بالاسكندرية بجمهورية مصر العربية أواخر شهر يوليو القادم تليها بطولة آسيا بقرغيزستان مطلع شهر سبتمبر القادم وبطولة العالم مطلع شهر نوفمبر القادم.

كما اطلع الحداد للزيارات التي قام بها عدد من أعضاء مجلس الادارة لعدد من الشركات الوطنية واجتماعاتهم معهم من أجل الحصول على الدعم والرعاية وبناء العلاقات الاستراتيجية والشراكات المختلفة، كما تم الاطلاع على أجندة الاتحاد وبرامجه وأنشطته المختلفة للفترة القادمة وعدد من الأمور الادارية.

وفي الختام وجه الحداد شكره وامتنانه العميقين لأعضاء مجلس الادارة على ما يبذلونه من جهود وحثهم على مواصلة هذا العمل الدؤوب من أجل تنفيذ الخطط الموضوعة.