+A
A-

بطل الخليجية يغادر الثلاثاء للمشاركة الآسيوية

يغادر يوم الثلاثاء الفريق الأول بنادي النجمة لكرة اليد مملكة البحرين متجهًا إلى حيدر آباد الهندية من أجل المشاركة في البطولة الآسيوية للأندية 24 خلال الفترة 22 إلى 30 يونيو الجاري والمؤهلة إلى بطولة "سوبر جلوب" في اكتوبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وتضم بعثة ممثل المملكة كل من رئيس الوفد محمد العسومي، نائب رئيس جهاز اللعبة محمد بوكمال، مدير الفريق جاسم المطوع، الإداري أحمد جناحي، المدرب سيد علي الفلاحي ومساعده أحمد منصور بالإضافة لأخصائي العلاج ميثم المشيمع، و18 لاعبًا هم: محمد عبدالحسين، حمد شملان، علي أنور، مهدي سعد، بلال بشام، كميل محفوظ، حسن شهاب، خالد عبدالله، سعود الجنيد، علي عيد، محمد ميرزا، محمد حبيب، عادل محمد، علي فؤاد، والمحترفون الأربعة: أحمد جلال، بكاري ديالو، كيفين نيوكاس وأوليفير نيوكاس.

ووقع النجمة الذي ظفر بلقب بطولة الأندية الخليجية الأسبوع الماضي، في المجموعة الثانية التي تضم كل من الكويتي الكويتي، الصفا السعودي، الوكرة القطري وميس كرمان الإيراني. إذ سيقص شريط مبارياته بلقاء الصفا يوم الاربعاء 22 يونيو، وباليوم التالي يلتقي الكويت الكويتي، ويخوض مباراته الثالثة على التوالي بمواجهة مس كرمان الإيراني يوم الجمعة 24 يونيو، على أن يختتم مباريات هذه المرحلة بلقاء الوكرة القطري يوم الأحد 26 يونيو.

ويتأهل من المجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني للأدوار النهائي ومواجهة صاحبا المركزين الأول والثاني أيضًا من المجموعة الأولى التي تضم (النور السعودي، القادسية الكويتي، العربي القطري ومستضيف البطولة تي سبورتس الهندي).