+A
A-

إم جي موتور البحرين تُطلق حملتها الترويجية المُذهلة لشهر يونيو

اطلقت إم جي موتور حملة ترويجية مُذهلة لشهر يونيو الجاري، وأبرز ما فيها عروض مُميزة على سيارتي إم جي GT وإم جي RX5، والتي هي مُتوفرة لدى شركة الزياني للسيارات،  الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين. ويحمل كلا الطرازين مُميزات جذابة للغاية بأسعار رائعة حيث يجمعان بين الراحة والتصميم العصري الخلاب مما يعكس الجودة المطلق لعلامة إم جي التجارية، ناهيك عن أحدث التقنيات وسلامة القيادة والأداء سريع الاستجابة.  
وإم جي GT هي سيدان رياضية تتمتّع بمظهر جريء شبيه بسيارات الكوبيه. مقصورتها المستوحاة من الطائرات المقاتلة تضفي لمسة من المغامرة، وهي متوفرة بسعر يبدأ من 6،325 دينار بحريني مع نوعين من المحركات. يعطي محرك 1.5T الأولوية للسرعة، وهو يتصل مع علبة تروس DCT، مما يولّد قوّة قصوى تبلغ 173 حصاناً وعزماً أقصى مقداره 250 نيوتن-متر، مما يتيح التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 8 ثواني، بينما محرّك سعة 1.5 ليتر من الجيل الرابع يتميّز بفعاليته في استهلاك الوقود وقوّته البالغة 118 حصاناً، وهو يتصل بعلبة تروس iCVT. كما ان الشاسيه الرياضي المتميّز ببنيته المدمَجة يولّد مستويات عالية من راحة القيادة وثباتاً أكثر تماسكاً.  

و تعد إم جي RX5 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) توفر قيادة حيوية بسعر يبدأ من 7،590 دينار بحريني. تمنحها الشبكة الأمامية المميزة مظهرًا جريئًا كما تمتلك أضواء LED ذكية تعمل في النهار. هذا الطراز يأتي بخيارين للمحرك: 1.5T  لنظام الدفع ثنائي و 2.0T  متوفر في الدفع الرباعي. وتأتي هذه السيارة الفاخرة بمقصورة فسيحة و توفر المقاعد الخلفية القابلة للطي والتعديل مساحة تخزين إضافية حسب الحاجة. كما أنها تناسب العائلات لتعدد وسائل المساعدة على القيادة ، مما يجعلها سيارة مريحة وآمنة.
يمكن للعملاء الاستفادة من الضمان المجاني الحصري لمدة ست سنوات أو 200.000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً) عند شرائهم أي من سيارات إم جي المذهلة. وتتوافر جميع أسعار وخيارات سيارات إم جي المختلفة عبر موقع www.mg-bahrain.com، والذي يتيح للزوار اختيار سياراتهم الجديدة من إم جي بطريقة بسيطة وحديثة، إضافة إلى حجز موعد اختبار القيادة، وعرض خطط التمويل الأكثر ملاءمة لهم وغيرها من الخدمات.
للمزيد، تفضلوا بالاتصال على معرض إم جي موتور البحرين - الزياني للسيارات على 17703703، أو متابعة (MG.Bahrain) على فيسبوك، أو (mg_bah) على إنستغرام أو (MGBahrain) على تويتر  للاطلاع على آخر الأخبار والتحديثات. تطبق الشروط والأحكام.