+A
A-

جيب رانجلر روبيكون 392 يفوز بالجائزة الفضية

احتفلت ستيلانتيس الشرق الأوسط بأمسية من التميّز الإبداعي الاستثنائي هذا الأسبوع بحيث حصدت الجائزة الفضية عن فئة صناعة الأفلام في حفل جوائز دبي لينكس عن فيلمها Rewild Yourself الذي صنعته لإطلاق سيارة جيب رانجلر روبيكون 392، كما ووصلت إلى النهائيات مع فيلمين آخرين في الفئة نفسها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ويصوّر هذا الفيلم القصير والملهم سيارة جيب رانجلر روبيكون 392 على أنّها محفّزاً حقيقياً للتحرّر للأشخاص الذين يرغبون في الهرب من ضغوط الحياة إلى عالم يسمح لهم باستعادة أنفاسهم ويعيدهم إلى طفولتهم حيث يستعيدون الجرأة والفرح والسعادة التي تولد بشكل بديهي مع الإنسان.


وتعليقاً على هذا الفوز، صرّحت كريستينا جويدا لاليكاتا، رئيسة الاتصالات التسويقية لعلامة جيب لدى ستيلانتس الشرق الأوسط ستيلانتيس الشرق الأوسط، قائلة: "نحن سعداء جداً لفوزنا بالجائزة الفضية عن فئة صناعة الأفلام عن فيلم “Rewild Yourself” في مهرجان دبي لينكس الدولي للإبداع 2022. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لمستوى الإبداع الذي أظهره فريق ستيلانتس وشركاؤه في التواصل الإبداعي، كما أنّها تؤكّد على دور جيب ومكانتها كعلامة تسمح بتحقيق أجمل المغامرات منذ أكثر من 80 عاماً.“
ايقونية التراث
وأضافت كريستينا قائلة: "الحقيقة هي أننا عندما نكبر، نفقد هذا الإحساس الطفولي والعجب بالعالم المحيط بنا. في فيلم Rewild Yourself، نرى ومضات من الماضي البريء تمرّ في مخيّلة الشخصية البطل مقابل المصاعب التي نواجهها اليوم، إلى حين قرّر الانطلاق بحرية  في سيارة رانجلر روبيكون 392. أردنا أن نصوّر ذلك الشعور بالتحرّر، كما أردنا أن يرى كلّ شخص نفسه في هذا الفيلم. وإنني فخورةٌ جداً بما أنجزه الفريق في هذا الفيلم القصير الذي يمثّل دعوة جميلة إلى التحرّر."