+A
A-

نسيج تدعم أحد القاعات الدراسية الذكية في مقر معهد الدراسات المصرفية والمالية

قامت الإدارة التنفيذية لشركة نسيج – إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين – برئاسة المدير العام للشركة السيد أحمد الحمادي بزيارة المقر الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF في خليج البحرين.

وقد اطلعت إدارة نسيج التنفيذية بحضور المدير العام لمعهد BIBF الدكتور أحمد الشيخ، على أبرز مرافق المبنى الجديد وتفقد القاعة الدراسية الذكية التي قامت الشركة برعايته  كداعم رئيسي لتطوير الثروة البشرية في المملكة.

وتعتبر شركة نسيج أول شركة عقارية انضمت إلى مشروع رعاية الصفوف الذكية للمبنى الجديد للمعهد في عام 2021،  وتعد نسيج الشركة العقارية الوحيدة التي قدمت دعمها لبرنامج قاعات الدراسة في المعهد. ويعتبر المبنى الجديد لـ BIBF أحد أبرز المشاريع التطويرية في المملكة، حيث يشكل علامة فارقة ومرحلة مفصلية مهمة في مسيرة تنمية قطاع الخدمات المالية في البحرين والاقتصاد الوطني ككل. 

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة نسيج، السيد أحمد الحمادي: "نحن مسرورون بما لمسناه من مرافق متطورة في المقر الجديد للمعهد، والذي تحول الى صرح تعليمي رائد على مستوى المنطقة والعالم. لقد حرصنا على ان نكون جزءا اساسيا من قاعدة شركاء المعهد في الاستثمار بمشروع رعاية قاعات المبنى الجديد، وذلك نابع من اهتمامنا الدائم بدعم المشاريع التعليمية والتدريبية وكل ما يخص التنمية البشرية على مستوى المملكة. وسنواصل التزامنا في دعم المجتمع المحلي الذي ننشط فيه مع شركائنا الكرام".  

ومن جانبه، صرّح المدير العام لمعهد BIBF الدكتور أحمد الشيخ: "يسعدنا أن نحظى بدعم شركة نسيج في مبنى المعهد الجديد، والذي يعتبر معلماً هاماً للتدريب والتطوير على المستوى المحلي والإقليمي، وركيزة أساسية في تطوير قطاع الخدمات المالية وقطاع التعليم والاقتصاد الوطني”. وأضاف: “يجسّد المعهد مرحلة مفصلية مهمة في مسيرة تنمية قطاع الخدمات المالية في البحرين تحديداً وفي تطوّر الاقتصاد الوطني بصورة عامة. ومن خلال ما سيقدمه من إمكانات حديثة، سيؤدي صرح معهد BIBF المعماري الجديد دوراً حيوياً في وضع المملكة على الخارطة الإقليمية باعتباره الخيار الأمثل لتدريب وإعداد الكفاءات الوطنية ورفدها بالمهارات اللازمة لتطوير الأعمال".

وتضم قاعة "نسيج" الدراسية أحدث ما توصلت اليه التقنية المتطورة في مجال الدراسة الافتراضية والتعليم عن بعد الى جانب التعليم الحضوري، وتزويدها بأفضل التقنيات الخاصة بالتصوير والإضاءة وشاشات العرض التعليمية المتطورة، مع إطلالة خلابة على خليج البحرين لتمنح الطلبة أجواء تعليمية وتدريبية فريدة من نوعها.  

والجدير بالذكر أن المقر الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية تبلغ مساحته الإجمالية 25 ألف متر مربع بواجهة بحرية متميزة، وذلك بهدف استيعاب عدد أكبر من الطلبة، وقد تم تزويد الصرح بأحدث التقنيات في مجال التعليم والتي ستضمن العمل بأعلى مستويات الكفاءة والابتكار وتقديم أفضل الخدمات للطلبة والمتدربين.

ومنذ انطلاقتها الأولى، قامت شركة نسيج بدعم مجموعة كبيرة من المشاريع التي تخدم المجتمع المحلي ضمن التزامها بالمسؤولية المجتمعية للشركات، وبخاصة في قطاعات التعليم والتدريب وتنمية الكوادر البشرية، اضافة الى تغطية العديد من القطاعات مثل الصحة والتعليم والإسكان والرياضة والرعاية الاجتماعية وغيرها.