+A
A-

"ألبا" تطلق حملة للسلامة والجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة

دشن الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، علي البقالي اليوم حملة جديدة للسلامة والجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) في الشركة تحت عنوان "رحلة.. وليست وجهة"، بهدف تعزيز الوعي بالأولويات الستة التي حددتها خارطة طريق الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة بالشركة، بما يتماشى مع التزام مملكة البحرين بالوصول إلى الحياد الصفري بحلول العام 2060.

وخلال كلمته الافتتاحية، خلال حفل تدشين الحملة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 27 يونيو، أكد البقالي على تضافر الجهود في اتخاذ الاختيار الصحيح من أجل مستقبل أفضل لشركة "ألبا" ومملكة البحرين.

وقال "من خلال هذه الحملة، فإننا مسرورون بالانضمام إلى المصاهر الأخرى في المنطقة للعمل من أجل تحقيق تطلعاتنا نحو المزيد من الإنجازات القائمة على تبادل المعرفة والتعاون المشترك".

وأضاف أنه في إطار هذه الحملة، تنضم شركة "ألبا" إلى المصاهر الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي لتنظيم أسبوع مليء بالفعاليات والأنشطة المرتبطة بالسلامة والجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة.

وتشتمل الحملة على عروض توضيحية معظمها من تقديم موظفي الشركة خلال الفترة الصباحية، فيما ستشهد فترة ما بعد الظهر إقامة مسابقة تفاعلية بين مختلف دوائر الشركة تستهدف تعزيز الوعي بثقافة الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة في "ألبا".