+A
A-

رئيس المجلس الأعلى للصحة يستقبل فائقة بنت سعيد الصالح

استقبل معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة في مكتبه بمقر المجلس سعادة الأستاذة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة السابقة.

وأشاد معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة بالاسهامات الطيبة والجهود المخلصة التي بذلتها الأستاذة فائقة الصالح في العطاء والتفاني لخدمة مملكة البحرين ومن أبرزها توليها مسؤولية وزارة الصحة على مدى عدة سنوات حيث عملت بكل جهد لتطوير مستوى الخدمات الصحية من خلال الوزارة وبالتعاون الوثيق مع المجلس الأعلى للصحة وكافة شركاء المنظومة الصحية.

ونوه معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بالكفاءة والاقتدار الذي تميزت بها الأستاذة فائقة الصالح، خصوصاً مساهمتها البارزة ضمن الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا والتي ساهمت ضمن فريق البحرين في تحقيق صحة وسلامة الجميع، ومتمنياً لسعادتها دوام التوفيق.

من جانبها أعربت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح عن بالغ شكرها وامتنانها لمعالي رئيس المجلس الأعلى للصحة على دعمه المستمر خلال توليها منصبها الوزاري، مشيدة بالحرص الكبير الذي يوليه معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة لتطوير جودة الخدمات الصحية وتحقيق التغطية الصحية الشاملة وتقديم المساندة لكافة البرامج التي تعنى بتعزيز جودة الخدمات وتقدير عطاء الكفاءات الوطنية وكافة منتسبي الحقل الطبي.