+A
A-

وزير النفط والبيئة يستقبل السفير الالماني

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ في مكتبه بمقر المجلس الأعلى للبيئة، سعادة السيد كاي ثامو بوكمان سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

وخلال اللقاء أشاد سعادة وزير النفط والبيئة بالجهود التي بذلها السفير الألماني خلال فترة عمله، والتي أسهمت في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين وتطورها في مختلف المجالات، متمنيًا سعادته للسفير دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله المقبلة.

وأكد وزير النفط والبيئة حرص مملكة البحرين على مواصلة التعاون مع سفارة جمهورية المانيا الاتحادية في المملكة لتعزيز التعاون في مجالات الطاقة المتجددة والبيئة والتنمية المستدامة.

من جانبه، أعرب السفير الألماني عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وزير النفط والبيئة على حسن الاستقبال، مشيداً بما حققته مملكة البحرين من منجزات تشريعية وعملية في مجالات التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة، ومنوها بالدعم والتعاون من كافة المسؤولين في مملكة البحرين أسهما في تسهيل مهام عمله الدبلوماسية، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والتقدم والرخاء.