+A
A-

“طلبات” تضم “سينابون” على منصتها

أعلنت “طلبات”؛ الشركة التقنية الرائدة محليًّا وإقليميًّّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، عن ضمّها “سينابون” على منصتها، في إطار سعي طلبات المتواصل لتقديم أفضل المتاجر والخيارات لعملائها. ويعتبر “سينابون” أحد متاجر الحلويات المفضلة لدى المستهلك البحريني، حيث يتميز بتوافر تشكيلة واسعة من حلويات “السينابون” الطازجة، بالإضافة إلى “سياتلز بست كوفي” أحد أشهر العلامات في مجال صنع القهوة المختصة. و بانضمامها لمنصة طلبات، فإنها توفر خيار تسوق أكثر راحة للمستهلك على المنصة المفضلة في البحرين.


ومن جانبه، صرح أسامة عنبتاوي رئيس مجموعة المبيعات لطلبات البحرين قائلًا: “نحن نسعى دائمًا لتوفير أفضل المتاجر وأفضل الخدمات لزبائننا، وكذلك نسعى دائمًا لتقديم أفضل الحلول والخدمات للمتاجر المتواجدة على المنصة، لتحقيق النجاح المشترك ما بين الطرفين”.


كما عبر إبراهيم حميد مدير عمليات المبيعات بطلبات البحرين عن مدى سعادته بانضمام “سينابون” لمنصة طلبات قائلًا: نحن سعداء جدًّا بانضمام “سينابون” إلى مجموعة الخيارات على طلبات، حيث سيشكل وجودهم إضافة نوعية لعملائنا الكرام، ولمجموعة متاجر الحلويات”.


تعليقًا على ذلك، صرح خالد دبوان المدير العام لشركة ان اي دي التجارية  “نحن سعداء بالتعاون مع كبار الشركات مثل طلبات و نسعى دومًا إلى أن نكون شركاء في النجاح، ونقدم لزبائننا أفضل الخدمات من خلال تكوين شراكات إستراتيجية لتقديم الخدمات لهم بأفضل مستوى وإسعادهم”. وتستمر شركة «طلبات» في سعيها المستمر لتوفير المزيد من الخيارات المتميزة لزبائنها، وتقديم أفضل خدمة لهم.


وتطبيق “طلبات” مُتاحٌ للعملاء على متجر “جوجل بلاي” ومتجر تطبيقات شركة “أپل”، وكذلك متجر شركة “هواوي”.