+A
A-

منصة "أوان" تعلن عرض مجموعة مُميزة من الأفلام الأجنبية

انطلاقاً من سعيها المتواصل لإثراء المحتوى الذي تقدمه لنطاق واسع من المشاهدين في المنطقة، وفي خطوة هامة لزيادة التنوع في البرامج والأفلام الرائعة التي تعرضها، أعلنت منصة "أوان" الرقمية، عن عرض مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية لأول مرة، وتتنوع مجموعة الأفلام الجديدة لتشمل الكوميديا والدراما وأفلام الحركة والتشويق، ويلعب أدوار البطولة في تلك الأفلام كوكبة من نجوم السينما العالميين.


وحرصاً منها على تلبية احتياجات مختلف الأذواق وتقديم محتوى شيق ومتنوع لكل مستخدميها، أكدت منصة "أوان" كذلك البدء في عرض مجموعة منتقاة من المسرحيات الخليجية والتي يتألق فيها أهم نجوم وفناني الخليج العربي، بالإضافة إلى حصول المنصة على حقوق عرض أهم الأعمال الدرامية السورية، والتي تشهد مشاركة مجموعة من ألمع نجوم سوريا والوطن العربي، مما يزيد من الشعبية الكبيرة التي حازت عليها منصة "أوان" في منطقة الشرق الأوسط وفي مختلف أنحاء العالم.


وبهذه المناسبة قالت السيدة هبه السمت مدير إدارة الإعلام الرقمي للإذاعة والتلفزيون: "نسعى لاستمرار النجاحات التي حققتها منصة "أوان" خلال الفترة الماضية، حيث نجحت المنصة في تقديم تجربة فريدة للجمهور العربي للاستمتاع بالمشاهدة الرقمية المتميزة من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام والمسرحيات بأعلى معدلات الجودة، ويسعدنا اليوم الإعلان عن إضافة جديدة وقيمة لمجموعة البرامج التي نقدمها لتشمل أحدث الأفلام الأجنبية العالمية، ومسرحيات من مختلف دول الخليج، مع الدراما السورية التي لها شعبية كبيرة في مختلف أرجاء الوطن العربي".


أما بالنسبة لمحبي الكرتون، وفرت منصة أوان مجموعة من البرامج المحببة على قلوب الجميع  مثل شعبية الكرتون، سندباد، الكابتن ماجد، والسنافر.


تحرص منصة أوان كذلك على عرض مجموعة من أجمل المسلسلات الخليجية بما في ذلك مسلسل كلام أصفر بطولة فؤاد علي وهيا الشعيبي، مسلسل لغز 1990 بطولة عبدالرحمن العقل  وداوود حسين، مسلسل عالي المقام بطولة فاطمة الحوسني وابراهيم الحساوي، هذا بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من المسلسلات السورية التي تتضمن مسلسل السنونو من بطولة الفنان القدير ياسر العظمة، مسلسل الكندوش بطولة أيمن زيدان، وحارة القبة بطولة عباس النوري.


ومجموعة من البرامج الترفيهية التي تعرضها منصة أوان والتي ترضي بها أذواق مختلف الناس بما في ذلك تحدي الطبخ، سهرانين، إنسايدر وغيرهم الكثير من البرامج.


هذا وتعتبر منصة "أوان" أحد أكبر منصات (OTT) في الشرق الأوسط، تحتوي على أكثر من 250 ألف ساعة من الفيديو، وتتميز بأفضل تقنيات الاتصال والخدمات الذكية والرقمية والتصميم الذي يتسم بالمرونة الشديدة، وتتجاوب المنصة مع جميع المتصفحات ومتوفرة على جميع الأجهزة الذكية واللوحية.