+A
A-

علي بن خليفة: إنجازات الرياضة انعكاس لدعم جلالة الملك المعظم ومساندة سمو ولي العهد رئيس الوزراء

سعادته يشيد بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، نظّم الاتحاد حفلاً تكريميًا للمنتخب الوطني الأول؛ بمناسبة تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس آسيا ٢٠٢٣.
وأقيم الحفل، الأربعاء ٢٢ يونيو الجاري، في قاعة نادي ضباط قوة دفاع البحرين.


وشهد الحفل حضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د.عبدالرحمن عسكر، وأعضاء لجنة المنتخبات الوطنية، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
وخلال كلمته بالحفل، أكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله؛ بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني إلى نهائيات كأس ٢٠٢٣.
وقال سعادته إن الإنجاز انعكاس واضح لما تحظى به الرياضة البحرينية من دعم كبير من لدن عاهل البلاد المعظم، وما يوليه جلالته من اهتمام خاص بالرياضة ووصولها إلى أفضل المستويات، منوهًا كذلك بدعم سمو ولي العهد رئيس الوزراء عبر البرامج الحكومية الرائدة الداعمة للقطاع الرياضي.


كما قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم خالص التهاني والتبريكات إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدًا بدعم سموه للرياضة البحرينية وما يبذله من جهود حثيثة نحو ازدهارها ورقيها وتطورها ووصولها لمراتب عالية، وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مثنيًا على ما يقدمه سموه من دعم للاتحادات الرياضية وتمكينها من ارتقاء منصات التتويج وتحقيق أفضل النتائج.
وأثنى سعادة الشبخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة على الدعم والتعاون القائم بين الاتحاد البحريني لكرة القدم وشركة طموح للإدارة الرياضية، خاصًا بالذكر إسهامات رئيس شركة طموح وعضو لجنة المنتخبات بالاتحاد سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال، وما يقدمه من إسهامات مختلفة للارتقاء بالمنتخبات الوطنية، مشيدًا سعادته أيضًا بعمل أعضاء لجنة المنتخبات الوطنية ودورهم البارز في خدمة المنتخبات عبر وضع الاستراتيجيات اللازمة للارتقاء بها.
وأكد سعادته أن الحفل التكريمي فرصة مثالية للإشادة بالعمل الذي قدمه أفراد المنتخب الوطني في التصفيات، مقدمًا التهاني والتبريكات للجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب، وشاكرًا الجهود التي بذلت خلال المرحلة الماضية وأثمرت عن الظفر ببطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية، ومجددًا التأكيد على دعم مجلس الإدارة للمنتخب الأول كأولوية قصوى، وباعتباره واجهة منتخباتنا الوطنية في الاستحقاقات الخارجية.
وأضاف:"إن هذا الإنجاز المشرف للمنتخب الوطني يضاف إلى سلسلة المكتسبات التي حققتها المنتخبات الوطنية، كما أنه جاء بعد عمل متواصل ومستمر طوال السنوات الماضية دعمًا للمنتخب وإنجاح مشواره عبر تقديم سبل النجاح كافة للظهور المشرف في المحافل المختلفة".