+A
A-

جمعة يخطف برونزية “عراق ماسل شو” للمحترفين

حقق اللاعب البحريني المحترف في رياضة كمال الأجسام سيد حميد جمعة برونزية بطولة عراق ماسل شو للمحترفين عن فئة 212 رطلا والتي أقيمت قبل أيام في محافظة السليمانية بكردستان العراق.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لجمعة بعد توقف دام لأكثر من عامين بسبب جائحة كورونا، ليضيف بذلك إنجازًا شخصيًا جديدًا في سجلاته.


وبعد منافسة شرسة وبفوارق تكاد لا تذكر استطاع جمعة من تحقيق مركز متقدم أمام نخبة من أفضل وأبرز اللاعبين على مستوى المنطقة والعالم.


وسبق لسيد حميد الحصول على بطاقة الاحتراف في العام 2018، لتشهد مسيرته تحولًا لافتًا وتقدما ملحوظا في المستوى والإنجازات، أبرزها احتلال وصافة بطولة ماسل كونتيست بأيرلندا.


وقطف جمعة ثمرة مجهود مكثف امتد لعدة سنين رغبة منه في تمثيل اللاعبين البحرينيين في أبرز وأقوى البطولات على المستوى الجماهيري والإعلامي، والتي تتيح للاعبين الحصول على اهتمام أوسع من الشركاء والرعاة علاوة على كونها التصفيات المؤهلة لبطولة ماستر أولمبيا أقوى وأعرق بطولات كمال الأجسام دون منازع.


وعبر جمعة عن بالغ سعادته بعد الظهور بهذا المستوى المشرف في واحدة من أقوى البطولات التي شهدها الموسم هذا العام في المنطقة وتتويج فترة الإعداد المرهقة بإنجاز لا يستهان به.


وقال: “أنا ممتن جدا للدعم المعنوي الكبير الذي تلقيته من عشاق هذه اللعبة قبل وبعد المشاركة في البطولة، لاسيما الأشقاء من مختلف أقطار العالم، الأمر الذي يدفعني مباشرة للتفكير في الإنجاز المقبل تقديرًا وعرفانًا لهذه المحبة”.