+A
A-

محفوظ: لا للمهاترات... ونعم للجدية والابتكار

أعلن الناشط الاجتماعي المهتم بالتنمية البشرية ومساعدة الباحثين عن عمل، جعفر محفوظ لــ “البلاد” عن عزمه الترشح عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة و التي تشمل الكورة، جدعلي، جرداب والناصفة و المجمعات السكنية التالية: 709, 721, 729, 733, 816. 
 وصرح محفوظ بأنه سيعمل بجدية وسيوظف الابتكار إلى جانب تسليط اهتمامه على الفوائد المشتركة وتجنب المهاترات والاستعراضات غير المجدية.
وأوضح، أنه فضلا عن الدور التشريعي الذي سيقوم به في حال كسب في الانتخابات، فإن اهتماماته ستتركز على رفع المستوى المعيشي للمواطنين وإيصال مطالبهم من خلال مناقشته ملفات عدة ولعل الأبرز منها توظيف العاطلين وتطوير الموظف البحريني إلى جانب تطوير وتنويع الخدمات الإسكانية، ودعم الأسرة، وعمل مراجعة شاملة للرسوم المفروضة على أصحاب العمل، وخلق رؤية جديدة للتعليم والتدريب والمطالبة بتخصيص علاوات لطلبة الجامعات.
وأكد محفوظ بأنه سيعمل على تعزيز العمل المشترك مع الأهالي، واعدا باستخدام جزء كبير من المكافأة لدعم العمل الخيري والتطوعي إلى جانب التعهد بحضور تقييم ومحاسبة أمام أهالي الدائرة كل ستة أشهر. 
يذكر أن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة يمثلها في الوقت الحالي النائب زينب عبدالأمير التي كسبت في انتخابات 2018 محرزةً 3092 صوتا مقابل 1644 صوتا لصالح عفاف الموسوي بنسبة  65.29 % لعبد الأمير مقابل 34.71 % للموسوي وفي الوقت الحالي ترشح في الدائرة كل من ابتهاج خليفة، أمل محمد ورباب شمسان، ومجدي النشيط إلى جانب محفوظ.