+A
A-

احتفل ببداية الصيف مع الشيف الشهير ثايمي

يسر فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا، الإعلان عن وصول الشيف الشهيرة - الشيف هونغ ثايمي إلى مطعم رويال تاي بفندق الخليج. وفي هذه المناسبة الخاصة، ستقدم الشيف ثايمي خبرتها في الطهي ومعرفتها بالمطبخ التايلاندي إلى البحرين.

هونغ ثايمي، طاهية ورائدة أعمال ومحبة للخير، وقد عملت كسفيرة عالمية للمطبخ والثقافة التايلاندية لما يقرب من عقد من الزمان. وقد استمرت في بناء علامتها التجارية كواحدة من أبرز الطهاة التايلانديين. وفي أكتوبر 2021، افتتحت فكرتها الحديثة لتناول الطعام في المنزل، ثايمي لوف، حيث وضعت معايير لتقديم المأكولات التايلاندية الأصيلة والتي يسهل الحصول عليها. ستقدم الشيف ثايمي إبداعاتها المذهلة في فن الطهي في البحرين في فندق الخليج في الفترة من 21 إلى 25 يونيو. بالإضافة إلى ذلك، ستنظم درسًا للطبخ يوم السبت 25 يونيو.

وللإستعلام والحجز اتصل على 1333 3655 973+.

ويقع مطعم رويال تاي العجيب بفندق الخليج، والذي تم افتتاحه في عام 2000، بجوار حدائق الفندق الاستوائية، ويطل على المياه الفيروزية الخلابة لحمام السباحة الخارجي. كما تم تعزيز أصالة هذا المكان الساحر داخل المطعم حيث يتم الترحيب بالضيوف بديكور آسيوي ساحر ومأكولات تايلندية عالمية المستوى.

مع قائمته الرائعة، يقدم المطعم للزوار مجموعة متنوعة من الخيارات، بالكاري والتوابل بأعلى مستوى من قبل فريق الطهي - مزيج مضمون من الطعام التايلاندي التقليدي والحديث. يقدم المطعم أيضًا غرفتي طعام خاصتين، لتجربة حميمية للطعام والأجواء.