+A
A-

منصة “TOD” و"عرض الصيف" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 

TOD منصة جديدة ورائدة لمحبي الترفيه والرياضة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر منصة “TOD” الجديدة من خلال الاشتراك المدفوع محتوى استثنائي يتميز بأكثر من 25000 ساعة من البرمجة الترفيهية والرياضية، حيث يتمتع المشتركون بإمكانية الوصول لمحتوى فريد ومتميز، بما في ذلك، أفضل الافلام من هوليوود، أضخم الإنتاجات العربية، الإنتاجات التركية ومحتوى الأطفال، كما تعرض المنصة مجموعة من الأعمال الأصلية “”TOD Originals.

ولضمان تجربة فريدة لا مثيل لها، تمنح منصة “TOD” مشتركيها إمكانية الوصول حصرياً إلى محتوى beIN SPORTS الرياضي الفريد من نوعه، كما يمكن للمشاهدين الاشتراك في خدمات البث الخاصة والاستمتاع بمتابعة أهم الفعاليات الرياضية المرتقبة، بما في ذلك كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وتعد منصة “TOD” منصة ثورية جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث لا حاجة للاشتراكات المتعددة للاستمتاع بمحتويا الترفيه والرياضة، بل اشتراك واحد لمنصة واحدة مع استخدام أحدث التقنيات لتقديم أفضل تجربة مشاهدة وبأسعار منافسة.


تجارب حصرية عبر “TOD” Originals 

احتفاءً بالثقافات المتنوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تنطلق المنصة الجديدة مع من انتاجات TOD Original”“، ويمكن للمشتركين الوصول الفوري إلى المحتوى الأصلي، والذي يضم محتوى متنوع من الحركة والدراما والكوميديا، والرومانسية، والرعب، والجريمة.


تجارب رياضية لا مثيل لها من خلال beIN SPORTS

سيحظى عشاق الرياضة بفرصة متابعة الفعاليات الرياضية المباشرة من خلال شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية الرائدة للمجموعة، والتي تمتلك أكبر محفظة من الحقوق الرياضية مقارنة بأي مجموعة إعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وبطولة أمم أوروبا للسيدات، ودوري أبطال أوروبا للسيدات، والدوري الانكليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الفرنسي، وكأس العالم FIFA قطر 2022، والدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، وبطولات التنس الكبرى (الجراند سلام)، وغيرها من البطولات والفعاليات الرياضية الكبرى في العالم. كما ستوفر المنصة مجموعة من البرامج الرياضية الرائدة، بما في ذلك البرامج الوثائقية والرياضية المتنوعة.