+A
A-

السبت.. ديزي يشعل مسرح "ليالينا" بموسم جدة

يستعد الرابر المصري ديزي لأحياء حفل جديد يوم السبت المقبل علي مسرح ليالينا ضمن موسم جدة، بالمملكة العربية السعودية، ويشاركه في الحفل اشهر مطربي الراب، وهم: ويجز وعفروتو.
ويأتي ذلك الحفل بعد ان تصدر ديزي تريند يوتيوب هذا الأسبوع بـ 3 أغاني جديدة وهي :"ريسك"، "تررن"، "عفاريت"، الذي قام بطرحهم منذ ايام قليلة علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وبعض المنصات الموسيقية المعروفة.
وكان ديزي قد تأثر بالتراب المغربي وهو ما دفعه لأستكمال مسيرته في الراب، حيث استطاع جذب الانتباه بموسيقته وصوته المختلفان عم ما يقدم من أصوات إلكترونية وأوتوتيون، ويري ديزي ان هذا ما يميزة عن غيره ويحب تقديمه للجمهور.
الجدير بالذكر انه لم يكن مشوار ديزي سهل داخل عالم الراب حيث وجد دعم كبير من نجوم الهيب هوب مثل: عفروتو وويجز وأحمد جي منذ بدايته حتي أصبح من اكتر النجوم المؤثرين في الراب سين حالياً، و من أشهر اغانيه: "بلوتو - ٢٠٥٠ - اس تي ار ٣ – ترررن".


ومن المنتظر ان يصدر ديزي ألبومه الغنائي الجديد بعنوان 2050، و هو نفس عنوان اغنيته الشهيرة، حيث يري ان اعماله تسبق الزمن الحالي، و سوف يتم فهمها بشكل أكبر في المستقبل، لذلك يحاول تقديم كل ما هو جديد ليسبق الواقع الحالي، و الالبوم مكون من 14 تراك، طرح منهم حتي الان 6 اغاني، و جاري تجهيز عدد أخر سوف يتم طرحهم علي أوقات متفرقة.