+A
A-

احمد سويلم : "مهرجان كان ليونز الملتقي الاهم مع صناع الابداع“


عبر المخرج المنتج احمد السويلم عن سعادته الغامرة للمشاركة في مهرجان كان ليونز الدولي ووصفه بانه الملتقي الاهم لصناع الابداع، ويشهد تطور كبير خصوصا لاولئك الذين يعملون في مجال الاتصالات الابداعية والاعلان والمجالات ذات الصلة، ويعتبر اكبر تجمع لصناعة الاعلان والاتصالات الابداعية. 
وقال احمد السويلم ”ان مهرجان كان ليونز الدولي يقام لمدة خمسة ايام ويتضمن منح جوائز الاسود (ليونز) سنويا في قصر المهرجانات في مدينة كان جنوب فرنسا في شهر يونيو من كل عام، ويشهد هذا العام مشاركة اكثر من 20 الف مندوب ومشارك من 90 دولة من بينها دولة الكويت للاحتفال بافضل ابداع في الاتصال ومناقشة قضايا الصناعة بالاضافة لكم من الانشطة والفعاليات التى تستقطب المبدعين في مجالات الابداع والخلق الفني والاعلاني والاعلامي“.
وتابع السويلم قائلا: ”تأتي المشاركة هذا العام من خلال مشروع سينمائي جديد بمشاركة اميركية – كويتية، وسيتم مناقشة المشروع مع عدة جهات انتاجية عالمية حيث يومن هذا المهرجان فرص حقيقية لدعم المشاريع الابداعية الشابة بالذات على الصعيد السينمائي والفني والاعلامي“. 
وفي ختام تصريحه قال المخرج المنتج احمد السويلم: ”ان المشاركة في مهرجان كان ليونز الدولي تمثل فرصة هامة للتواصل مع اجيال المبدعين من انحاء العالم وما اتمناه شخصيا المزيد من الحضور للمبدع الكويتي والخليجي والعربي بشكل عام عبر هذا الموعد المعني بالاحتفاء والدعم لاجيال الشباب من انحاء العالم“.
وحري بالذكر ان مهرجان كان ليونز الدولي يقام هذا العام في الفترة من 20 الى 24 يونيو الجاري في قصر المهرجانات في مدينة كان جنوب فرنسا.