+A
A-

بداية قوية لمنتخبنا في تصفيات غرب آسيا لكرة الطاولة

استهل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة الطاولة مشواره في تصفيات غرب آسيا المؤهلة لكأس آسيا 2023 تحت 19 سنة، بفوز صعب على العراق (3/2) في المباراة التي جمعتهما في الفترة الصباحية ضمن التصفيات التي يستضيفها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على صالة الاتحاد.

وقدم لاعبو منتخبنا مستوى بارز في المباراة التي امتدت لأكثر من ساعتين ونصف الساعة.

وحسم منتخبنا 3 مواجهات لصالحه، حيث فاز سلمان محمد على أشكان كارازاني (3/صفر) بواقع الأشواط (11/7 و11/4 و12/10)، وفاز فاضل عباس على عباس عقيل (3/صفر) بواقع الأشواط (13/11 و15/13 و11/5)، فيما حسم اللاعب علي عباس المواجهة الفاصلة بفوزه على أشكان كارازاني (3/1)، حيث فاز في 3 أشواط بواقع (11/6 و11/8 و11/6).

وفي المباراة الأخرى، تمكن منتخب عمان من قلب تأخره بشوطين إلى فوز (3/2)، حيث فاز بدر محمد على أسلام ياسين بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز أحمد سليم على عبدالله المغربي بنفس النتيجة، وفاز محمد يوسف على ماجد موسى بثلاثة أشواط مقابل شوط.

مواجهات اليوم

وتتواصل المنافسات اليوم الجمعة، حيث سيلتقي في فئة اناشئات منتخبنا أمام الأردن، والمباراة الثانية بين سوريا والعراق، فيما منافسات الناشئين للرجال سيلعب قطر مع عمان، والمباراة الثانية بين فلسطين والعراق، وجميع المباريات ستقام على صالة الاتحاد بالرفاع في تمام الساعة الخامسة مساءً.

الزعبي يشيد بالتنظيم

أشاد طارق الزعبي، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، بالتنظيم المثالي من الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في اليوم الأول من المنافسات، مبيناً إلى أن المستوى التنظيمي مميز ويؤكد القدرات العالية التي تمتلكها القدرات البحرينية.

وأعرب طارق الزعبي عن شكره وتقديره للجهود البارزة التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة المنظمة من الاتحاد، متمنياً لجميع المنتخبات التوفيق والنجاح.