+A
A-

“جيب” وأكثر من 80 عاماً من القوة


تعد “جيب” التي تفخر بتاريخها الممتد لأكثر من 80 عاماً، سيارة رياضية متعددة الاستخدام رائدة في فئتها من حيث القدرة وحرفية التصنيع وتنوع الاستخدام للأشخاص الباحثين عن قيادة استثنائية. وتوفر العلامة التجارية “جيب” دعوة مفتوحة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد من خلال مجموعتها الكاملة من السيارات، التي تمنح مالكيها الشعور بالأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.
وتتضمن مجموعة سيارات جيب شيروكي وكومباس وجلاديتور وجراند شيروكي ورينيجيد ورانجلر. واستجابة لطلب المستهلكين في جميع أنحاء العالم، تتوفر جميع طرازات جيب، التي تُباع خارج أمريكا الشمالية بإعدادات القيادة على الجهة اليمنى واليسرى مع قوّة دفع تعمل بالبنزين. وجيب هي واحدة من العلامات التجارية الموجودة ضمن محفظة “ستيلانتيس”، مصنع السيارات الرائد عالمياً.
وتعد “ستيلانتيس” إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم ومزود خدمات التنقل، حيث إنها مسترشدة برؤية واضحة: تقديم حرية الحركة من خلال حلول تنقل مميزة وميسورة التكلفة واعتمادية. بالإضافة إلى تراث المجموعة الغني وحضورها الجغرافي الواسع، تكمن أعظم نقاط قوتها في الأداء المستدام وعمق الخبرة والمواهب الواسعة للموظفين العاملين في جميع أنحاء العالم.
وتعمل “ستيلانتيس” على الاستفادة من محفظة علامتها التجارية الواسعة والمبدعة، التي تأسست بروح الحالمين، الذين أثروا العلامات التجارية بالشغف والروح التنافسية، التي يتحلى بها الموظفون والعملاء على حد سواء. تطمح ستيلانتيس إلى أن تصبح الأعظم وليس الأكبر بينما تخلق قيمة مضافة لجميع الشركاء وكذلك المجتمعات حيثما تواجدت. تتكون محفظة ستيلانتيس العالمية من أبارث، ألفا روميو، كرايسلر، سيتروين، دودج، دي إس، فيات، جيب، لانسيا، مازيراتي، أوبل، بيجو، رام وفوكسهول