+A
A-

نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة: الاستراتيجية المبكرة أثمرت عن لقب غرب آسيا

أكد علي المادح، نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة رئيس الوفد البحريني في تصفيات غرب آسيا للناشئين والناشئات أن تتويج منتخبي البحرين والتأهل إلى كأس آسيا 2022 يجسد الاستراتيجية التي يسير عليها الاتحاد في مواصلة تطوير قدرات اللاعبين واللاعبات في ظل الدعم الذي تحظى به المنتخبات من الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس الادارة وكافة أعضاء الإدارة.

وأوضح المادح أن تأهل المنتخب والحصول على المركز الأول في فئتي الناشئين والناشئات لم يأت من فراغ، إنما بعمل منظم وبرنامج متكامل سار عليه المنتخب منذ فترة طويلة وأثمر عن التتويج بالميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق بعد البرامج التطويرية والاستراتيجية التي عمل الاتحاد على تنفيذها.

وقال: "سنواصل دعم وتطوير اللاعبين واللاعبات ليصبحوا أبطال المستقبل بإذن الله، ونعد الجميع أن نواصل على هذا العمل من أجل مواصلة كتابة قصص النجاح لكرة الطاولة البحرينية التي سجلت حضورها القوي في مختلف المشاركات".

وأشاد المادح بالعمل الدؤوب للجنة المنظمة على تصفيات غرب آسيا للناشئين والناشئات وحرص كافة اللجان على تهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات المشاركة وتسجيل نجاح جديد يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققها اتحاد الطاولة في الفترة الماضية.