+A
A-

علي بن محمد وخلفان يشاركان باجتماع الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة

شارك سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وعضو الاتحاد الآسيوي والسيد جهاد خلفان عضو الاتحاد الآسيوي في الاجتماع الخامس والأربعون لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة AVC الذي عقد بالفلبين يوم الأحد الماضي  برئاسة السيدة ريتا سوبو وبحضور رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة آري جراسا كضيف شرف وعدد من المدعوين وكبار المسئولين.

وخلال الاجتماع ألقت السيدة "ريتا سوبو" كلمة ترحيبية أشادت فيها بجهود اعضاء مجلس الإدارة وكافة اللجان العاملة والاتحادات الوطنية في إنجاح برامج وبطولات الاتحاد الآسيوي والتي جابهت تحدي جائحة كورونا " كوفيد – 19" منوهة بالدور البارز للإتحاد الآسيوي في الدفع بعجلة الكرة الطائرة الدولية لما يمثله من ثقل كبير على مستوى العالم بوجود 65 اتحادا وطنيا.

وتحدث رئيس الاتحاد الدولي الذي أكد بأن حضوره للإجتماع يعبر عن دعمه للكرة الطائرة الآسيوية وخدمة اتحادات القارة التي تعتبر مستقبل الكرة الطائرة مؤكدا التزام الاتحاد الدولي بتحقيق كافة الإمكانات المتاحة لتأمين ديمومة أنشطة وبرامج الاتحاد القاري واستثمار شعبية اللعبة في القارة لخدمة ملايين محبي الكرة الطائرة من أبناء القارة.

وعبر جراسا عن اعتزازه بالشراكة الوثيقة بين الاتحادين الدولي والقاري ووقع الجانبان اتفاقية لدعم وتنمية بطولات الاتحاد الآسيوي على مستوى الأندية والمنتخبات للرجال والسيدات ومنتخبات الشواطيء.

وخلال الاجتماع تمت الموافقة على محضر الاجتماع الـ 44 واطلعوا على التقرير العام للجان العاملة وكذلك الموافقة على التوصيات والمقترحات المرفوعة من اللجنة الفنية.