+A
A-

برانش عيد الأضحى في مطعم بحرين باي كيتشن

نرحب بكم في برانش عيد الأضحى الأسطوري خلال اليوم الأول والثاني من أيام العيد. احتفلوا بعيد الأضحى مع الأهل و الأصدقاء مع كرم الضيافة الذي ليس له مثيل والبوفيهات السخية المليئة بالأطباق المفضلة العالمية والمحلية من قبل الشيف التنفيذي ليوناردو دي كليمنتي وشيف المخبوزات و الحلويات التنفيذي عماد بوكلي. مع تواجد محطات الطهي الحية التي تعد مثالية للذين يبحثون عن أطباق تناسب تفضيلاتهم الشخصية لنرضي كافة الأذواق .

بينما تستمتعون بقضاء أوقات رائعة وسط فرقة العزف الحي، سوف يقضي أطفالكم اوقات مميزة مليئة بالمرح و الفعاليات لإبقائهم مستمتعين بأجواء الاحتفالات وا لعيد. 

التاريخ والوقت: أول و ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 
السعر: 35 دينار بحريني للشخص  – 48 دينار بحريني للشخص شاملة المشروبات الخاصة 
دخول الأطفال دون الخامسة مجاني – و  للأطفال من 6 سنوات حتى 12 سنة خصم 50% 
للحجوزات: 17115500، [email protected]

مطعم بحرين باي كيشن يستقبلكم طوال شهر يوليو في برانش يوم الجمعة الخاص 

 

عشاء بطريقة " أوماكاسي " اليابانية في مطعم ري آسيا للشيف ولفغانع باك 

مطعم ري اسيا للشيف ولفغانغ باك يقدم عشاء على طريقة "أوماكاسي" اليابانية، حيث يقوم الشيف بإعداد اطباق من اختيارة بناءاً على ذوقكم و مفضلاتكم من الأطباق.

خلال تجربة راقية و جديدة سيقوم قائد طهاة السوشي الشيف كايوشي بمعرفة ذوقكم و مفضلاتكم ليعد لكم قائمة بأطباق خاصة تتناسب مع ذوقكم الخاص لتستمعوا بليلة و عشاء استثنائي. ندعوكم للاستمتاع بتناول الطعام على الطريقة اليابانية بطابع راقي مع إطلالة المطعم الرائعة من الطابق الخمسين و الأجواء الخاصة.