+A
A-

تطبيق “أهلًا” يشهد نموًّا بعدد المستخدمين والعلامات التجارية العالمية والمحلية

أعلن تطبيق “أهلاً”، وهو برنامج الولاء المتخصص في توفير شبكة واسعة من منافذ بيع الأطعمة والمشروبات لخدمات التوصيل والطلبات الداخلية والخارجية، عن نمو أعداد مستخدمي التطبيق ليصل إلى مئات الآلاف حاليًّا، وذلك بالإضافة إلى انضمام المزيد من العلامات التجارية العالمية والمحلية إلى شبكة المطاعم والمقاهي المتوافرة عبر التطبيق. استطاع تطبيق “أهلًا” أن يُكوِّن قاعدة كبيرة من المستخدمين، مع شبكة تضم العديد من المطاعم والمقاهي خلال عام ونصف من العمل المتميّز. وقد بدأ التطبيق مع 30 مطعمًا فقط خلال فترة التدشين، ويضم الآن أكثر من 1000 فرع تابع لأكثر من 600 علامة تجارية بأنحاء مملكة البحرين.
ومن بين المطاعم المتوافرة عبر تطبيق “أهلًا” مطعم “ماكدونالدز” و”مجموعة مطاعم الأبراج و”بابا جونز” و”ديري كوين” و”فدركرز” و”دجاج تكساس” و”أصفهاني”، و”فليب برجر” و”وينج مان” ومقهى “كاريبو” و”كوستا” ومطعم “باستا إكسبرس” والمزيد من المطاعم الأخرى.
وفي حديثه عن هذا الإنجاز، أشار المدير العام فيصل راشد إلى أن نجاح تطبيق “أهلًا” قد تحقق بفضل جهود فريق العمل المكوّن غالبيته من طاقات وكفاءات بحرينية. وقد شهد الفريق انضمام كوادر جديدة تماشيًا مع جهود التوسّع والتقدّم، وهو ما يعكس السعي المتواصل لضم علامات تجارية جديدة ضمن التطبيق ولتقديم أرقى الخدمات لجميع المستخدمين. ونوه فيصل راشد بأن تطبيق أهلًا هو التطبيق الوحيد في البحرين الذي يكافئ الزبون عند طلبه عند زيارته لمطعمه المفضل أو عند الطلب للتوصيل والطلبات الخارجية مما يمنح التطبيق لمسة من التميز ويساعدنا على تقديم ما هو مختلف، بالإضافة إلى الخصومات والعروض المستمرة عند الطلب لدى مختلف المطاعم والمقاهي المشاركة. ويُذكر أن الشركة المالكة للتطبيق تعمل على تطوير “أهلًا” بشكل مستمر بما يتناسب مع الاحتياجات المتجددة للمستخدمين.