+A
A-

النجمة يحرز الميدالية الفضية الآسيوية

أحرز ممثل كرة اليد البحرينية فريق النجمة الميدالية الفضية للبطولة الآسيوية للأندية 24 التي اختتمت منافساتها يوم الخميس بمدينة حيدر آباد الهندية.

وجاء ذلك بعدما خسر المباراة النهائية أمام الكويت الكويتي بنتيجة (23/28)، بعد ان انتهى الشوط الأول بتقدم الكويت بفارق 4 أهداف (11/15). وعقب اللقاء تم تتويج الكويت بكأس وميداليات المركز الأول، وتقلد النجمة ميداليات المركز الثاني والقادسية الكويتي ميداليات المركز الثالث. 

وحصد النجمة نصيب الأسد في الجوائز الفردية، مهدي سعد جائزة أفضل جناح أيسر، محمد حبيب جائزة أفضل ظهير أيسر، محمد عبدالحسين جائزة أفضل حارس، علي عيد أفضل لاعب في البطولة.

ولم يظهر النجمة بالشكل المطلوب في الشوط الأول، ووضح عليه الارهاق البدني بصورة كبيرة وغياب التركيز والذي أثر عليه كثيرا في الجوانب الدفاعية والهجومية رغم اجتهادات اللاعبين بأرضية الميدان والتوجيهات المستمرة والتغييرات من قِبل المدرب سيدعلي الفلاحي. 

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء النجمة نوعا ما عن سابقه مع بروز الحارس محمد عبدالحسين، ليتمكن الفرق في أكثر من مناسبة من تقليص الفارق الى هدفين وهدف وذلك من خلال النصف الأول، إلا ان سرعان من عاد الكويت لتوسيع الفارق مستغلا اخطاء النجمة وايقاف بعض لاعبيه وضياع كرات التسجيل. 

دخلت المباراة في دقائقها العشرة الأخيرة والسيناريو مستمر بين الطرفين في محافظة الكويت على فارق الأهداف ومساعي النجمة لتقليص الفارق الا ان ضياع كرات سهلة بصورة غريبة من قِبل لاعبيه وغياب التركيز في الدفاع، جعله يخرج خاسرا في اللقاء.