+A
A-

لكزس LX 600 المدرعة من انكاس INKAS

تم تصميم لكزس LX 600 المدرعة لتوفير مستويات حماية CEN 1063 BR6  من شركة INKAS، وهذا يعني أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يمكنها تحمل الانفجار المتزامن لقنبلتين يدويتين DM51 بالإضافة إلى الهجمات التي تنطوي على إطلاق بنادق هجومية ذخيرة 7.62 ملم.

لضمان قدرة النموذج على تحمل جميع الهجمات باستثناء الأقوى، قامت شركة INKAS بتجهيز سيارة لكزس بالزجاج الباليستي ونظام تداخل إطار الباب ومقصورة الركاب المحمية بشدة.

كما يتميز الطراز أيضًا بتعليق معزز ، وتحصينات أسفل الهيكل ، بالإضافة إلى تدريع لـ خزان الوقود ومقصورة المحرك: نظرًا لأن الهروب يوفر أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة ، فإن LX تركب أيضًا على إطارات بدون هواء.

تتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك الأضواء القوية وكاميرات الرؤية الليلية ونظام إخماد الحرائق لحجرة المحرك. ويمكن للعملاء أيضًا طلب صفارة الإنذار ونظام مخاطبة الجمهور ، مع تمكين هذا الأخير للركاب من البقاء بأمان داخل السيارة أثناء التحدث إلى تشمل الترقيات الأخرى عجلات الخدمة الشاقة وأنظمة مساعدة الأبواب و “حلول الهروب في حالات الطوارئ” ونظام مكابح للخدمة الشاقة بعشرة مكابس مطور خصيصًا والذي سيصل في وقت لاحق من هذا العام.