+A
A-

“تمكين” يواصل عقد اللقاءات مع عدد من المؤسسات للتعرف على خططها المستقبلية

واصل صندوق العمل “تمكين”، تماشيًا مع الأولويات الوطنية ضمن خطة التعافي الاقتصادي، عقد سلسلة اللقاءات الدورية مع مجموعة متنوعة من المؤسسات بجميع أحجامها التنموية والمستفيدة من حزمة برامج الدعم التي تم طرحها حديثا، والتي تهدف لإحداث تأثير أكبر في الاقتصاد الوطني لمواكبة متغيرات واحتياجات السوق. حيث شمل الاجتماع مجموعة من رواد الأعمال من مختلف القطاعات كقطاع التجارة والتجزئة والخدمات الشخصية.
وتأتي هذه المبادرة كجزء من جهود “تمكين” للتواصل المستمر مع أصحاب المؤسسات المستفيدة من برامج الدعم لتشمل المؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والتعرف عن قرب على الخطط المستقبلية التي تصبو لتحقيقها، بالإضافة إلى تشجيعهم على توظيف دعم “تمكين” في الاستثمار وتوظيف وتدريب الكوادر الوطنية لتحقيق مزيد من النمو والتوسع.
والتقى أعضاء فريق صندوق العمل “تمكين” بمجموعة متنوعة من رواد الأعمال، تأكيدًا لأهمية التواصل مع القطاع الخاص والاستماع لآرائهم وتحدياتهم وتوفير الحلول الملائمة من خلال توظيف برامج الدعم للحصول على الأثر المنشود لمواكبة متغيرات السوق. حيث تطرق الاجتماع لأبرز المؤشرات وفرص النمو في القطاعات، وحث مؤسساته على التوجه نحو فرص التطوير المستدامة والتركيز على عوامل النجاح والاستغلال الأمثل للموارد والدعم المقدم فيما يضمن تحقيق الأثر من برامج “تمكين”.
وتعقيبًا على ذلك أثنى الحضور من أصحاب المؤسسات على هذه المبادرة الاستباقية من فريق عمل تمكين، مؤكدين أهمية هذا الاجتماع في خلق فرص التعاون التي تساهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية.
حيث أعربت حليمة عمار مؤسس كشته للورق والمنتجات الورقية عن امتنانها لفريق عمل تمكين وأشارت قائلة “لقد كان اجتماعًا مثمرًا التقينا من خلاله بقيادات متمكنة وقوية في طرح الحلول المعاصرة والتي تتواكب مع احتياجات السوق، كما سعدنا بالتعرف على مشروعات حديثة في المملكة، ما يؤكد حرص تمكين وقيادته على الاستماع لجميع الاستفسارات المطروحة من جميع الفئات بلا استثناء، ولاحظنا سرعة التجاوب من فريق العمل المتمكن والمميز”.
كما أشاد حسين شرف الرئيس التنفيذي لمجموعة نواة القابضة بسياسة التحول لـ “تمكين”، التي تأتي مساندةً لتحقيق رؤى وتوجهات القيادة الحكيمة قائلا “استطاع القائمون على تمكين من تحقيق نجاحات متميزة والمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني من خلال برامج الدعم الناجحة، حيث جاء الاجتماع مع فريق العمل في الوقت المناسب والذي لمسنا من خلاله الدقة في العمل بروح الفريق الواحد مع القطاع الخاص ودراسة احتياجاتهم والعمل على معالجتها. إننا نعمل مع مختلف الجهات في تبني التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية لتحقيق النمو والتأثير الإيجابي على الاقتصاد الوطني”.