+A
A-

“رمادا ويندهام غاردن” تقدم مجموعة من الملابس الجديدة بالتعاون مع “البحرينية للمسؤولية الاجتماعية”

ساهمت مجموعة فنادق رمادا ويندهام غاردن، ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية، في تقديم مجموعة من الملابس الجديدة بالتعاون مع الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية، التي بدورها تقوم من خلال برامج مجتمعية بإدارة وتجهيز وصرف هذه الموارد لصالح الأفراد ممن هم بحاجة لها في المراكز التي تدير تشغيلها ضمن الاتفاقيات المبرمة بين الجمعية والمؤسسات الحكومية. 
يذكر أن مثل هذا النوع من المساهمات العينية لها أبعاد إيجابية للمنتفعين منها بما يشعرهم بالسعادة والاحترام ومن جانب آخر فإنها تمثل أحد أصناف التضامن الاجتماعي والتي تدفع نحو تعزيز الشراكات بين المنظمات الاهلية والقطاع الخاص. 
وقامت نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية أمل جناحي نيابة عن رئيس مجلس الإدارة خالد القعود باستلام مجموعة الملابس المتبرع بها من قبل مجموعة فنادق رمادا ويندهام غاردن في مقر الفندق الواقع في منطقة الجفير يوم الاربعاء الموافق 29 يونيو 2022، وخلالها أعربت ناجية زينل مدير مجموعة التسويق لفنادق رمادا ويندهام عند تسليمها للمساهمات عن توجههم الدؤوب نحو تعزيز برامج المسؤولية الاجتماعية وتعميق مفهوم العطاء المجتمعي وغرز هذه القيم في الكادر العامل بالمجموعة. كما أشادت أمل جناحي بهذه المبادرة التي تعكس روح التعاون والتوجه لمزيد من الشراكات التي من غايتها خدمة المجتمع واستمرارية استدامة منظومة المسؤولية الاجتماعية بمملكة البحرين. 
وفي سياق هذه الأعمال الجليلة تؤكد الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية المضي قدما في ميادين الحث والترغيب لجميع اللاعبين الأساسيين في قطاع ريادة الأعمال نحو مزيد من بناء جسور التعاون في مجالات المسئولية الاجتماعية توافقا مع أهداف التنمية الشاملة والمستدامة، التي تشهد تقدما رياديا بفضل توجهات وروئ القيادة الحكيمة لمملكة البحرين.