العدد 5011
الإثنين 04 يوليو 2022
نبض العالم علي العيناتي
دهاء بيريز.. وغموض بوغبا
الإثنين 04 يوليو 2022

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن فريقه ما زال يضع المهاجم النرويجي هالاند ضمن خططه المستقبلية على الرغم من تعاقده مؤخرا مع نادي مانشستر سيتي.. حيث كشف بيريز أنه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية لم يكن هالاند من ضمن خطط وأولويات إدارة النادي، لأن الفريق ليس بحاجة لخدماته حاليا في ظل وجود وتألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يعتقد بيريز أنه مازال قادرا على قيادة هجوم المرينغي لسنتين أو ثلاث سنوات على الأقل.. مبينا أن وقت التفكير بهالاند قد يحين عندما يبدأ بنزيما الدخول في مراحله النهائية مع الملوك!
التخطيط الاستراتيجي السليم الذي يحبكه بيريز هو واحد من أهم أسباب استمرار تفوق وتميز نادي ريال مدريد عن بقية الأندية في أوروبا.. فهو لا يهمه عدد الصفقات الواجب إبرامها في كل ميركاتو بقدر ما يعنيه مدى حاجة الفريق للصفقات الجديدة فعليا حتى يتمكن من مواصلة سلسلة النجاح المبهر الذي تحقق في السنوات الاخيرة!
 تمكن نادي يوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع نجم خط وسط المنتخب الفرنسي بول بوغبا بالمجان بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.. ليجدد يوفنتوس خداعه للمانيو باسترجاع بوغبا بالمجان بعد أن دفعت إدارة المانيو 100 مليون يورو من اجل إعادته للنادي بعد التفريط به مجانا لصالح السيدة العجوز العام 2012!
مدرب يوفنتوس اليغري يراهن على نجاح بوغبا مع يوفنتوس ولذلك أصر على التعاقد معه.. ولكن عليه أن يدرك تماما أن بوغبا الذي سيصل ليوفنتوس قريبا لن يكون هو نفسه الذي وصل لتورينو مسبقا بسب اختلاف حجم الدوافع كليا بين الفترتين.. ناهيك عن اهتزاز مستواه في السنوات الأخيرة له مع مانشستر.. وبالتالي فإن إعادة بوغبا لليوفي قد تكون سلاحا ذا حدين.. أما أن يسطع نجمه مجددا أو أن يصبح عالة على الفريق!

التعليقات

2022 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية