+A
A-

بنك الكويت الوطني - البحرين يدخل في شراكة مع "Padel Bahrain"

  • فردان: تركيزنا ينصب على توفير أفضل تجربة مصرفية لعملائنا

 

يسعى بنك الكويت الوطني– البحرين دائما إلى مكافأة عملائه وإثراء تجربتهم المصرفية بتوفير أفضل الخدمات والعروض، وفي هذا الإطار دخل بنك الكويت الوطني في أول شراكة طويلة الأمد مع شركة Padel Bahrain، لمنح حاملي بطاقات الوطني الائتمانية خصومات تصل إلى 50% على جميع باقات Padel السنوية.
ويشمل هذا العرض الذي يسري حتى مايو 2023 جميع مواقع "Padel Bahrain" بإجمالي 18 موقعاً، من أبرزها الجفير وديار المحرق وسند، على أن يطبق الخصم على جميع باقات "Padel Bahrain" على النحو التالي:
• الباقة البلاتينية: خصم 20%
• الباقة الذهبية: خصم 30%
• الباقة الفضية: خصم 50%
• الباقة البرونزية: مجاناً
ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من هذا العرض الحصري باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من بنك الكويت الوطني، بالإضافة إلى ذلك سيستمتع حاملو بطاقات الوطني الائتمانية بنقاط مكافآت بنك الكويت الوطني نظير نفقاتهم في "Padel Bahrain".
وبإمكان العملاء الاستعلام عن متطلبات الحصول على بطاقات الوطني الائتمانية من خلال زيارة أقرب فرع لهم أو الاتصال بمركز خدمة الوطني على 17155555 أو من خلال موقع البنك على الإنترنت nbk.com/Bahrain
وبهذه المناسبة قال المدير العام لبنك الكويت الوطني – البحرين السيد/ علي فردان: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع Padel Bahrain التي تأتي في إطار سعى البنك المستمر نحو توفير باقة من المنتجات والخدمات المتميزة لعملائه".
وشدد فردان على أن تركيز البنك ينصب على توفير أفضل تجربة مصرفية لعملائه، واستفادتهم من العلاقات القوية التي تربطه بالمؤسسات الرائدة في كافة الأنشطة والقطاعات المتنوعة وبما يساهم في حصولهم على عروض وجوائز حصرية متنوعة إلى جانب ما يوفره لهم الوطني من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة.
من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لـ "Padel Bahrain" السيد/ حذيفة السالمي عن سعادته بهذه الشراكة التي تجمع مؤسسته بعلامة تجارية مصرفية مرموقة مثل بنك الكويت الوطني، كما أكد على تطلعه إلى مواصلة هذه الشراكة في المستقبل وبما يوفر عروضاً ومزايا حصرية لعملاء البنك".
هذا ويقدم بنك الكويت الوطني منتجات وخدمات مبتكرة ومتقدمة تقنياً للأفراد والشركات وذلك عبر شبكة مصرفية واسعة تخدم العملاء في العديد من الدول لتشمل أفرعاً وشركات تابعة في كل من الصين، وجينيف، ولندن، وباريس، ونيويورك، وسنغافورة، بالإضافة إلى تواجده الإقليمي في لبنان، ومصر، والبحرين، والسعودية، والعراق والامارات.